بالصور.. بـ 19 مليون جنيه إسترليني قصر الليدي كيتي سبنسر

تزوجت الليدي كيتي سبنسر مؤخرًا من قطب الموضة الملياردير المولود في جنوب أفريقيا مايكل لويس في روما، وتعيش حاليا في قصر مذهل يساوي 19 مليون جنيه إسترليني.

وعلى الرغم من أن ابنة خال الأمير هاري والأمير ويليام نادرًا ما تشارك تفاصيل أو صور حياتها المنزلية مع الجمهور، إلا أن كيتي سبنسر أخبرت مؤخرًا صحيفة Evening Standard أن التصميم الداخلي كان "عملي أكثر".

وأضافت "لقد أنفقت الكثير من الأموال لشراء الأقمشة والخشب. لكن أظن أنه شيء لن أندم أبدًا على استثمار المال فيه. فبعد قضاء غالبية الوقت عام 2020 في المنزل، أقدر التفاصيل التي قمت بإنشائها الآن أكثر من أي وقت."

وأوضحت: "كان من المهم جدًا بالنسبة لي أن يكون منزلي، بمثابة مكان أريد العودة إليه في نهاية اليوم، ويكون أيضا مكان يعكس من أنا".

وفيما يلي نلق نظرة على اللمحات التي أعطتها كيتي سبنسر لمتابعيها على الانستقرام من داخل منزلها الفخم.

غرفة المعيشة

كشفت كيتي سبنسر ابنة شقيقة الأميرة ديانا وابنة إيرل تشارلز سبنسر، لمحة عن غرفة معيشتها عندما أظهرت دعمها لحركة مناهضة العبودية. إذ تحتوي على ورق حائط ذهبي على الطراز الباروكي، ولوحة باللون الأخضر والأبيض والأزرق على الحائط، ويوجد أيضًا مجموعة من الستائر باللون الكريمي والذهبي والوردي.

وأظهرت صورة أخرى تم التقاطها في الغرفة مفروشات ذات نقوش جريئة بأريكة بطبعة هندسية وكرسي بذراعين وورق حائط مزخرف بالزهور.

الحمام

شاركت كيتي زاوية من الحمام عندما عرضت مجوهراتها الجديدة من علامة بولغري، وكان هناك ثريا فضية متلألئة، وباب زجاجي بلوري، وجدران من الرخام الأبيض.

المطبخ

كشفت كيتي سبنسر عن مطبخها عندما نشرت مقطع فيديو لنفسها وهي تعد كعكة، ويتكون المطبخ من ترابيزة عمل وجدران رخامية رمادية اللون وخزائن خشبية بمقابض فضية.

غرفة الطعام

نشرت كيتي سبنسر مقطع فيديو لاحتفالات عيد ميلادها داخل غرفة طعامها، ذات الأرضيات الخشبية ونوافذ ذات إطارات، بالإضافة إلى كراسي خشبية لتناول الطعام مع وسائد مخططة وستائر ذهبية في إحدى النوافذ.