بدون الأمير فيليب.. الملكة إليزابيث تقضي أول عطلة صيفية في بالمورال

توجهت إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا إلى مقر إقامتها الصيفية بقلعة بالمورال لقضاء أول عطلة لها بدون زوجها الراحل الأمير فيليب.

قلعة بالمورال هي المكان المفضل للملكة إليزابيث الثانية

شوهدت صاحبة الجلالة في الصور التي حصلت عليهاMail Online ، وهي تستقل سيارة قبل أن تصل إلى المطار، وكانت الملكة إليزابيث الثانية ترتدي بلوزة باللون الفيروزي.

ومن المحتمل أن ينضم أفراد آخرون من العائلة المالكة البريطانية إلى جلالة الملكة لقضاء العصلة الصيفية.

الملكة إليزابيث الثانية والأمير فيليب

تسافر الملكة إليزابيث الثانية عادة إلى بالمورال في أغسطس، لكن هذا العام قررت بدء عطلتها أبكر من كل عام.

تحمل بالمورال العديد من الذكريات الجميلة للملكة وزوجها الراحل، كما أن دوق إدنبرة ترك بصمته الشخصية على منزلهما الصيفي المحبوب، من خلال تصميم ورعاية حديقة مليئة بالخضروات.

الملكة إليزابيث الثانية والأمير فيليب في قلعة بالمورال في المرتفعات الاسكتلندية

وتعتبر اسكتلندا واحدة من الأماكن المفضلة لدى الملكة إليزابيث الثانية، إذ إنها أمضت فيها مع الأمير فيليب جزءًا من شهر العسل في Birkhall Hunting lodge في عام 1947.

بعد وفاة الأمير فيليب دوق إدنبرة في أبريل الماضي، نشرت العائلة المالكة البريطانية العديد من الصور التذكارية التي التقطت له في بالمورال.

قلعة بالمورال " Balmoral Castle"

قلعة بالمورال في المرتفعات الاسكتلندية

 يُقال إن قلعة بالمورال في المرتفعات الاسكتلندية، هى واحدة من أكثر الأماكن المفضلة لدى صاحبة الجلالة فى العالم، إذ تقضى الملكة إيزابيث الثانية عطلتها الصيفية برفقة زوجها الراحل دوق إدنبرة.

واعتادت ملكة بريطانيا قضاء عطلة مدتها 12 أسبوعًا سنويًا في قلعة بالمورال، التي تبلغ مساحتها 50 ألف فدان، على مدار فترة حكمها منذ 69 عامًا.

ويعود تاريخ القلعة إلى عام 1842، عندما زارت الملكة فيكتوريا وزوجها الأمير ألبرت مرتفعات اسكتلندا لأول مرة، والتى تقع وسط الجبال والبحيرات، فوقعت الملكة في حب هذا المكان، وفى عام 1852، اشترى لها زوجها منزل صغير هناك، ولكن بعد ذلك أصبح بعد التعديلات المعمارية قلعة بالمورال.