عائلة كمبريدج تحتفل بعيد ميلاد الأمير جورج الثامن

عائلة كمبريدج تحتفل بعيد ميلاد الأمير جورج الثامن

عائلة كمبريدج تحتفل بعيد ميلاد الأمير جورج الثامن

نشر الأمير وليام Prince William وزوجته كيت ميدلتون Kate Middleton دوقة كمبريدج، صورة رسمية جديدة لطفلهما الأكبر الأمير جورج Prince George، احتفالا بعيد ميلاده الثامن، والذي يحتفل به اليوم الخميس الموافق 22 يوليو 2021.

نشر صورة رسمية للأمير جورج في عيد ميلاده الثامن

الصورة الرسمية الجديدة للأمير جورج، نشرت أمس الأربعاء، وقبل يوم واحد فقط من عيد الميلاد الثامن للأمير جورج، وقامت بالتقاط الصورة، كيت ميدلتون دوقة كمبريدج، في منزل آنمر هول، وهو المنزل الريفي لعائلة كمبريدج والذي يقع في مقاطعة نورفك البريطانية، ويظهر الأمير جورج في الصورة وهو يجلس على مقدمة سيارة لاند روفر ديفندر، وهي السيارة المفضلة لجد والده، الأمير الراحل فيليب Prince Philip والذي توفي في شهر إبريل من هذا العام، عن عمر يناهز 99 عام.

الأمير جورج يحتفل بعيد ميلاده الثامن

الصورة الرسمية الجديدة للأميرة جورج، نشرت على الصفحة الرسمية لقصر كنسينغتون على مواقع التواصل الاجتماعي وأرفق معها التعليق التالي: "يسعد دوق ودوقة كمبريدج مشاركة صورة جديدة للأمير جورج قبل عيد ميلاده الثامن غدا".

الأمير جورج ولي العهد الثالث

من الجدير بالذكر أن الأمير جورج هو صاحب الترتيب الثالث في ولاية العرش، بعد جده الأمير تشارلز أمير ويلز، ووالده الأمير وليام دوق كمبريدج، فيما يأتي خلف الأمير جورج في الترتيب شقيقته الأميرة تشارلوت، ثم الأمير لويس، ثم عمه الأمير هاري.