فوز ثلاثة من خيول ملكة بريطانيا في يوم واحد

احتفلت الملكة إليزابيث الثانية Queen Elizabeth II ملكة بريطانيا بفوز ثلاثة من خيولها بالمركز الأول في يوم الجمعة 16 يوليو 2021، بعد نجاحهم في إحراز المراكز الأولى في سباقات خيول مختلفة.

خيول ملكة بريطانيا تفوز في 3 سباقات

  1. أول خيول الملكة التي أحرزت المركز الأول في ذلك اليوم هو حصان صغير يحمل اسم Reach For The Moon ويبلغ من العمر عامين، وأحرز المركز الأول في سباق نيوبري للخيول في مضمار نيوبري في مقاطعة بيركشاير البريطانية بقيادة الفارس فرانكي ديتوري Frankie Dettori، جدير بالذكر أن ذلك الحصان قد فاز أيضا بالمركز الثاني في سباق رويال أسكوت الملكي في هذا العام.
  2. بعدها بـ 35 دقيقة فقط، فاز حصان ثاني للملكة في السباق التالي في نيوبري، بعد أن نجح حصانها Intelligentsia، في الفوز بالمركز الأول في السباق وهو حصان سباق محترف، وفاز بالسباق بقيادة بات دوبس Pat Dobbs.
  3. الفوز الثالث والأخير الذي أحرزته خيول الملكة في ذلك اليوم، كان في سباق rich energy fillies' handicap في مدينة نيوماركت في مقاطعة سوفولك البريطانية حيث فاز بالمركز الأول في السباق حصان الملكة الذي يحمل اسم Portfolio، وهي مهرة خليجية تبلغ من العمر 3 أعوام، وقاده إلى الفوز في ذلك السباق رايان مور Ryan Moore.

إجمالي جوائز خيول الملكة الفائزة 18 مليون إسترليني

إجمالي جوائز خيول الملكة الفائزة 18 مليون إسترليني

طبقا للتقارير المنشورة فإن إجمالي الجوائز التي حصلت عليها خيول الملكة الثلاثة التي حققت المراكز الأولى في سباقات خيول في يوم الجمعة، تقدر قيمها بنحو 18,360 جنيه إسترليني.

خيول الملكة تفوز بـ 18 سباق هذا الموسم

جدير بالذكر أن الفوز الثلاثي الذي حققته خيول الملكة في يوم الجمعة يعني أن خيول الملكة فازت بالمراكز الأولى في 7 سباقات للخيول في إجمالي 13 سباق أخير شاركت في هذا الموسم، ليرتفع بذلك إجمالي عدد السباقات التي فازت بها خيول الملكة في هذا الموسم إلى 18 سباق.