في فيديو مفاجئ.. الأمير هاري يهنئ الحاصلين على جائزة ديانا الدولية

في فيديو مفاجئ ظهر الأمير هاري دوق ساسكس لأول مرة منذ عودته إلى المملكة المتحدة أمس الاثنين، ووجه رسالة افتراضية للحاصلين على جائزة ديانا الدولية للعمل الاجتماعي والإنساني، والتي سجلها مسبقًا في منزله الذي يعيش فيه مع ميغان ماركل في مونتيسيتو.

الأمير هاري

ووفقا لمجلة Hellomagazine وصل الأمير هاري إلى المملكة المتحدة يوم الجمعة الماضي، لحضور حفل إزاحة الستار عن تمثال الأميرة ديانا، الذي سيعقد الخميس القادم الموافق 1 يوليو.

في فيديو مفاجئ.. الأمير هاري يهنئ الحاصلين على جائزة ديانا الدولية

قال الأمير هاري: "أود أن أبدأ بالإعراب عن التقدير والاحتفاء بالشباب المذهلين الذين ينضمون إلينا اليوم. وأينما كنت الآن، أريد أن أشكرك على مشاركتك في هذه اللحظة المهمة وعلى كونك أحد الأفراد القيمة لمجتمعك".

وأضاف دوق ساسكس"يشرفني أن احتفل معك بعملك، والتزامك بإحداث التغيير والعمل الإنساني الذي بدأت فيه لتمثيل جيل جديد."

الأميرة ديانا وابنيها الأمير ويليام والأمير هاري

وتابع: "في وقت لاحق من هذا الأسبوع، ندرك أنا وأخي ما قدمتوا ليكون هدية عيد ميلاد والدتنا الـ 60، وستكون فخورة جدًا بكم جميعًا لأنكم تعيشون حياة أصيلة من خلال المساعدة والتعاطف مع الآخرين".

وعبر الأمير هاري "كانت أمنا تؤمن بأن الشباب لديهم القدرة على تغيير العالم، لقد آمنت بقوتك لأنها رأتها يومًا بعد يوم وفي وجوه شباب كثيرة مثلك، فقد شهدت حماسًا وشغفًا لا حدود لهما".

وقال الابن الأصغر للأميرة ديانا "أنا أيضا أرى تلك القيم كما فعلت والدتي منذ 21 عامًا، فجائزة ديانا تحمل إرثها من خلال تمكين الشباب ووضعهم في قلب مستقبلنا، والآن هذا أكثر أهمية من أي وقت مضى."

ما هي جائزة الأميرة ديانا؟

الأميرة ديانا مع محبيها من الأطفال والشباب

تأسست جائزة ديانا بهدف تخليد ذكرى أميرة ويلز عام 1999 من قبل مجلس إدارة برئاسة جوردون براون، وأعٌلن عن بدء استقبال طلبات الترشيح للفوز بجائزة عام 2020. وتٌقدم الجائزة للشباب الذين تتراوح أعمارهم ما بين 9 و25 عاماً والذين يقومون بنشاطات اجتماعية تهدف إلى خدمة المجتمع وتطوره.