لهذا السبب الأميرة شارلين حزينة في ذكرى زواجها الـ 10

كشفت شارلين أميرة موناكو عن حزنها لعدم قدرتها على قضاء الذكرى السنوية الـ 10 لزواجها مع زوجها الأمير ألبرت الثاني أمير موناكو التي ستوافق يوم 2 يوليو المقبل.

الأمير ألبرت الثاني والأميرة شارلين

ستبقى الأميرة شارلين في موطنها الأصلي يجنوب أفريقيا بعد إصابتها بعدوى شديدة في الأذن والأنف والحنجرة في شهر مايو الماضي، مما يعني أنها لم تكن قادرة على العودة إلى موناكو للاحتفال بذكرى زواجها الـ 10.

وأوضح بيان صادر عن القصر الملكي في موناكو أن الفريق الطبي للأميرة شارلين نصحها بعدم السفر حيث يتعين على أميرة موناكو التعافي أولا.

ومن جانبها قالت الأميرة شارلين "ستكون هذه السنة هي المرة الأولى التي لا أكون فيها مع زوجي في ذكرى زواجنا في يوليو، وهو أمر صعب ويحزنني".

وأضافت "لم يكن لدي خيار سوى اتباع تعليمات الفريق الطبي على الرغم من أنها صعبة للغاية".

العائلة المالكة في موناكو

وقالت أميرة موناكو إن "محادثاتي اليومية مع ألبرت وأولادي تساعدني بشكل كبير في الحفاظ على معنوياتي مرتفعة، لكنني أفتقد تواجدي معهم. فلا أطيق الانتظار ليجتمع شملنا معا ".

كانت الأميرة شارلين في رحلة لجنوب أفريقيا لرفع مستوى الوعي بمكافحة الصيد الجائر لحيوان وحيد القرن.

الأميرة شارلين مع وحيد القرن المهدد بالانقراض

وقبل أن تمرض شاركت الأميرة شارلين صوراً لنفسها على حسابها على الانستقرام مع وحيد القرن التي تمت إزالة قرونه بطريقة غير مؤلمة لمحاولة ردع الصيادين عن الصيد الجائر له.

وتساعد هذه العملية على بقاء وحيد القرن على قيد الحياة حتى لا يتم قتله ليحصل الصيادين على قرونه.

ومن ناحية أخرى أعلن قصر موناكو عن نشر سلسلة من عشرة مقاطع فيديو للاحتفال بلحظات مهمة من حياة الأمير ألبرت والأميرة شارلين، قبل ذكرى زاجهما الـ 10 في 2 يوليو.

ونشرت الأميرة شارلين مقطع دعائي على الانستقرام  يوم الخميس الماضي، والذي تضمن العديد من اللحظات الرومانسية بينهما بما في ذلك حفل زفافهما، وتشجيع أمير موناكو لها عندما كانت سباحة أولمبية، كما أظهر المقطع لحظات من لقاءاتهما الأولى وتربيتهما لتوأمهما معًا.

الأمير ألبرت الثاني والأميرة شارلين في حفل زواجهما

تزوج الأمير ألبرت الثاني أمير موناكو، من صديقته شارلين ويتستوك في يومين 1 و2 يوليو 2011، في 1 يوليو تمت المراسم المدنية في قاعة العرش بالقصر الأميرى، و في 2 يوليو تمت المراسم الدينية في القصر بحضور أمراء وملوك الدول الأخرى.

أنجب الزوجان توأمان هما الأميرة غابرييلا والأمير جاك، اللذان ولدا عام 2014.