النسخة الإلكترونية

الأميرة يوجين تستعد لإطلاق مزاد خيري فني مستوحى من الطبيعة

الأميرة يوجين
1 / 3
الأميرة يوجين
الأميرة يوجين
2 / 3
الأميرة يوجين
الأميرتان يوجين وبياتريس
3 / 3
الأميرتان يوجين وبياتريس

تستعد الأميرة يوجين Princess Eugenie حاليا لإطلاق مزاد فني خيري في صيف هذا العام لجمع الأموال من أجل حديقة هوراشيو Horatio’s Garden، وهي مؤسسة خيرية تعمل على إنشاء حدائق في مراكز إصابات العمود الفقري التابعة لهيئة الخدمات الصحية الوطنية في المملكة المتحدة NHS.

الأميرة يوجين عانت من مرض الجنف

الأميرة يوجين

جدير بالذكر أن الأميرة يوجين وهي حفيدة ملكة بريطانيا، من الداعمين للمؤسسات الخيرية المعنية بإصابات العود الفقري، بسبب معاناتها في الصغر من الجنف وهو مرض في العظام يتسبب في حدوث انحناء جانبي في العمود الفقري، وخضعت لجراحة لتصحيح العمود الفقري في أكتوبر 2002.

مزاد خيري يعرض 50 عمل فني

من المقرر أن يعقد المزاد الخيري عبر الإنترنت، وستعرض خلاله للبيع أكثر من 50 قطعة وعمل فني لكبار ومشاهير الفنانين في المملكة المتحدة بما في ذلك ماغي همبلينغ Maggi Hambling، سارة مابيل Sarah Maple، روب ونيك كارتر Rob and Nick Carter، وتتضمن الأعمال المعروضة لوحات ومصنوعات يدوية من السيراميك وصور فوتوغرافية، وتتراوح أسعارها ما بين 300 جنيه إسترليني إلى 30 ألف جنيه إسترليني.

الأميرة يوجين

أعمال مستوحاة من الطبيعة

غالبية الأعمال المعروضة مستوحاة من الطبيعة، وتم التبرع بها من قبل الفنانين المشاركين في المزاد لصالح حديقة هوراشيو وهي واحدة من المؤسسات الخيرية التي ترعاها الأميرة يوجين.

 

×