ميغان ماركل ستظهر مع صديقها بطل مسلسل Suits

الكثيرون حول العالم منشغلون في الوقت الحالي بقضاء عطلة أعياد الميلاد والعام الجديد في خصوصية بصحبة أفراد عائلاتهم أو أصدقائهم المقربين، ولكن إذا صحت التوقعات فقد يتمكن معجبو ميغان ماركل Meghan Markle دوقة ساسيكس، من متابعة ظهور جديد لها خلال موسم العطلة وقبل نهاية هذا العام، حيث أعلن الممثل باتريك جيه آدامز Patrick J Adams، بطل المسلسل الشهير Suits عن استضافته وزوجته الممثلة ترويان بيليساريو Troian Bellisario لضيف مميز للغاية في فعالية احتفالية رقمية لجمع التبرعات، ويتوقع الكثيرون أن يكون هذا الضيف هو ميغان.

هل تظهر ميغان ماركل في القمة الرقمية؟

باتريك جيه آدامز كشف عن ذلك من خلال مشاركة جديدة نشرها على صفحته على موقع الإنستغرام، تضمنت صورة دعائية للفعالية الاحتفالية مع تعليق تضمن ما يلي: "خبر حصري، لدينا ضيف مميز للغاية سينضم إلينا الليلة. سيتعين عليكم المشاركة لمعرفة من هو".

 توقعات بانضمام ميغان ماركل إلى باتريك جيه آدامز

توقعات بانضمام ميغان ماركل إلى باتريك جيه آدامز

الكثيرون من متابعي صفحة باتريك جيه آدامز على الإنستغرام افترضوا أن الضيف سيكون ميغان ماركل، وكتب أحدثهم معلقا على ذلك: "هل تقصد ميغان؟"، وكتب معلق ثاني يقول: "أنت تتحدث عن ميغان أليس كذلك؟"، وكتب ثالث: "أمل حقا أنك تقصد ميغان، سيكون من الرائع حقا أن يجتمع شمل أبطال مسلسل Suits".

الفعالية الرقمية الجديدة التي يستضيفها باتريك جيه آدامز تهدف إلى جمع تبرعات لدعم المرشحين الديمقراطيين في ولاية جورجيا الأمريكية، وسيسمح للمتبرعين بمشاهدة بث مباشر للفعالية عبر شبكة الإنترنت.