من تكون حبيبته.. سيدات في حياة الأمير تشارلز قبل زواجه من الأميرة ديانا؟

بعد أن يأس الأمير تشارلز ابن الملكة إليزابيث الثانية، من الزواج من حبيبته كاميلا باركر، في السبعينيات، ومع اقترابه لعامه الـ 30 حينذاك، كان عليه أن يختار شريكة لحياته، وبدأ في لقاء العديد من السيدات التي أطلقت الصحافة عليهن لقب "ملائكة تشارلز"، وفيما يلي نتعرف على من تكون حبيبة ولي عهد بريطانيا، قبل زواجه من الأميرة ديانا.

دافينا شيفيلد " Davina Sheffield"

دافينا شيفيلد حبيبة الأمير تشارلز السابقة

كانت دافينا شيفيلد، ابنة عم سامانثا كاميرون، زوجة رئيس وزراء بريطانيا الأسبق ديفيد كاميرون، الحبيبة الشقراء الجميلة التي كان يبحث عنها الأمير تشارلز، ولكن انتهت علاقتهما الرومانسية بعد أن اكتشفت الصحافة أن العروس التي ستصبح ملكة بريطانيا المستقبلية يوما ما لم تكن عذراء، وهو شرط قديم لأي سيدة تنضم للعائلة المالكة البريطانية في ذلك الوقت.

الليدي جين ويليسلي " Lady Jane Wellesley"

كانت الليدي جين ويليسلي " Lady Jane Wellesley"، ابنة دوق ويلينجتون، مرشحة لتكون زوجة ولي عهد بريطانيا في أوائل السبعينيات، فتكهنت الصحافة إنها سوف تكون الزوجة المستقبلية للأمير تشارلز، خاصا أنها جميلة وذات نسب لا تشوبه شائبة، لكن في النهاية انفصلا.

سابرينا غينيس " Sabrina Guinness"

سابرينا غينيس والأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا

في عام 1979، كان هناك علاقة عاطفية بين سابرينا غينيس " Sabrina Guinness"، والأمير تشارلز، وكانت إحدى السيدات المرشحات لأن تكون زوجة ولي العهد المستقبلية، وظل يطاردها فكرة إنها كانت الحبيبة السابقة له لمدة 34 عامًا، حتى تزوجت الكاتب المسرحي الشهير السير توم ستوبارد في عام 2014.

آنا والاس " Anna Wallace"

آنا والاس

امرأة أخرى كانت في حياة الأمير تشارلز، قبل زواجه من الأميرة ديانا، هي آنا والاس " Anna Wallace"، وقد أطلقت عليها الصحافة لقب "Whiplash Wallace" بسبب مزاجها الحاد ومهاراتها في الصيد.

ويٌقال إن آنا والاس، هي ابنة رجل الأعمال الاسكتلندي الثري هاميش والاس، قطعت علاقتها مع الأمير تشارلز، بعد دعوتها لحضور عيد ميلاد الملكة إليزابيث الأم الـ 80، لكنه تجاهلها تماما أثناء الحفلة، ليرقص مع  كاميلا باركر، حبيبته القديمة وزوجته الحالية.

 وقالت له آنا والاس، حينذاك "لم أتلق معاملة سيئة في حياتي، مثل هذه الليلة لقد تركتني وحدي طوال المساء والآن عليك الاستمرار بدوني ".

كارولين لونجمان " Caroline Longman"

كارولين لونجمان

ارتبط الأمير تشارلز بكارولين لونجمان " Caroline Longman"، لفترة وجيزة في السبعينيات، وكانت والدتها إحدى وصيفات الشرف للملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، في حفل زفافها الملكي في عام 1947.

وبعد ذلك تزوج الأمير تشارلز من الأميرة ديانا، في عام 1981، ولكن ظلت حبيبته الأولى والأخيرة هي كاميلا باركر، التي أصبحت زوجته بعد وفاة أميرة ويلز الراحلة.