كيت ميدلتون عاشقة الأزرق.. 10 إطلالات لدوقة كامبريدج بلون البحر الساحر

يحمل اللون الأزرق معنى خاص لسيدات العائلة المالكة البريطانية، إذ إنه ارتبط منذ فترة طويلة بالملكات والعائلات الملكية، فاللون الأزرق هو رمز الرقي و العراقة فهو لون ملكي بامتياز، ولذلك تعتمد كثير من الأميرات والملكات أزياء باللون الأزرق في أهم المناسبات.

تعشق كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، وزوجة الأمير ويليام حفيد الملكة إليزابيث الثانية، الإطلال باللون الأزرق، إذ ارتدته في العديد من المناسبات الهامة بجميع درجاته من الفاتح إلى الداكن، ربما لأنه يبرز انتماءها إلى العائلة المالكة البريطانية وأحيانا تقوم بتنسيق هذا اللون مع أفراد أسرتها الصغيرة.

ظهرت كيت ميدلتون، في عام 2016، بفستان من علامة الأزياء الهندية سالوني في حفل استقبال في قصر كنسينغتون.

وفي العام نفسه اختارت كيت ميدلتون فستان أنيق باللون الأزرق، بفتحين على كتفيها، من توقيع رولان موريه، ونسقت معه حقيبة يد كلاتش سوداء.

 خلال فترة حملها لم تقل كيت ميدلتون أناقة عن أيّ وقت آخر، إذ أطلت بفستان مميز باللون الأزرق من الدانتيل في جزئه العلوي ذات أكمام واسعة، ونسقت معه حذاء أسود ذو كعب عال وأقراط ماسية ناعمة.

وخلال إحدى الزيارات الملكية لكيت ميدلتون، ارتدت دوقة كامبريدج الزي التقليدي لبكستان باللون الأزرق الزاهي من تصميم الباكستاني كاهين خان.

وخلال إحدى المناسبات الملكية، تألقت كيت ميدلتون بفستان باللون الأزرق من توقيع علامة الأزياء " Emilia Wickstead".

وفي جولتها الملكية بالهند في أوائل شهر مارس الماضي، تألقت كيت ميدلتون، بفستان من توقيع المصممة البريطانية جيني باكهام ولكنه تم تطريزه يدويًا في الهند.

وأثناء زيارة كيت ميدلتون، لمستشفى الملكة إليزابيث ارتدت فستانً من الحرير بطول الميدي من علامة الأزياء بيولا لندن "Beulah London".

اختارت كيت ميدلتون فستانًا باللون الأزرق الفاتح ومنقوش بورود باللون الوردي من علامة الأزياء " Emilia Wickstead" أثناء جولة ملكية لها مع زوجها الأمير ويليام دوق كامبريدج، إلى جنوب ويلز.

 زارت كيت ميدلتون، في أكتوبر الماضي معهد بيولوجيا الإنجاب والتنمية، واختارت دوقة كامبريدج فستان من توقيع إميليا ويكستيد، باللون الأزرق الداكن، ونسقت معه قناع وجه من " Amaia".

وفي الأونة الأخيرة أثناء فترة العزل الوقائي بسبب انتشار فيروس كورونا، أصبح اللون الأزرق حاضر بقوة في معظم إطلالات كيت ميدلتون وعائلتها الصغيرة، إذ إنه يحمل رسالة وهي إنه اللون الخاص بمقدمي الرعاية الصحية البريطانية " NHS "، لذلك ترتديه دوقة كامبريدج للإشادة بدورهم كخط دفاع أمامي للتصدي لهذا الوباء.