إطلالات المشاهير المتشابهة مع كيت وميغان.. فمن الأجمل؟

ميغان ماركل وكيم كاردشيان دائما ما تتجه الأنظار إلى إطلالات سيدات العائلات الملكية، ولا سيما إطلالات كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، وأيضا ميغان ماركل التي كانت ومازالت حتى بعد أن تخلت عن مهامها الملكية، واحدة من أكثر النساء أناقة.

 لذا فلا عجب أن تختار العديد من المشاهير تقليد إطلالتهن بداية من كيم كارداشيان وأنجلينا جولي، إلى سيينا ميلر، وفيما يلي أبرز أزياء النجوم اللاتي ارتدين أزياء كيت ميدلتون وميغان ماركل نفسها.

كيت ميدلتون وهولي ويلوبي

تألقت كل من كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، وهولي ويلوبي عارضة ومقدمة تلفزيونية بريطانية، بفستان حريري بنقشة البولكا دوت من العلامة التجارية " Beulah London"  باللون الأزرق ذو ياقة بيضاء.

ميغان ماركل وأماندا هولدن
ميغان ماركل وأماندا هولدن

بدت ميغان ماركل مذهلة عندما ظهرت في قلعة وندسور في أكتوبر، إذ ارتدت تنورة من الجلد  حمراء اللون من علامة " Boss"، وبلوزة بياقة دائرية بتوقيع " Joseph"، ونسقت معه حذاء باللون نفسه، وهو شبيه بما ارتدته الممثلة البريطانية أماندا هولدن بعد بضعة أيام ولكنها اختارت ماركات أخرى ولكن في النهاية كانت الإطلالة نفسها.

كيت ميدلتون وبي شافير

كيت ميدلتون وبي شافير

ارتدت بي شافير ابنة محررة الموضة ورئيسة تحرير مجلة فوغ آنا وينتور، فستان أنيق من توقيع ألكسندر ماكوين في عام 2015، وبعد عامين اختارت كيت ميدلتون الفستان نفسه ولكن اجرت عليه دوقة كامبريدج بعض التعديلات بما يتناسب مع بروتوكول العائلة المالكة البريطانية.

ميغان ماركل وكيم كارديشيان وبليك ليفلى

ألهمت كل من كيم كارديشيان وبليك ليفلى الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية، ميغان ماركل، بفساتين "Black Halo Jackie O Sheath"، فقد ارتدته النجمتان باللون الأبيض في عام 2007، ثم ظهرت به دوقة ساسكس السابقة في حفل تمكين المرأة في عام 2018 ولكن في بنسخته السوداء.

دوقة كامبريدج وسيينا ميلر

دوقة كامبريدج وسيينا ميلر

ظهرت كل من دوقة كامبريدج وسيينا ميلر مصممة وعارضة الأزياء البريطانية، بفساتين متشابهة منقوشة بالزهور في عام 2015، ولكن كان فستان كيت ميدلتون من تصميم إردم، بينما اختارت سيينا فستان مارك جاكوبس ذو الكتف الواحد.

ميغان ماركل و جينا كولمان

ارتدت ميغان والممثلة جينا كولمان فستان ذو أزرار من توقيع إميليا ويكستيد، إذ ظهرت به جينا عندما حضرت كأس بولو كارتييه كوينز في يونيو 2018، بينما اختارت ميغان الفستان نفسه ولكن باللون الأسود في جولتها بسيدني في أكتوبر 2018 مع الأمير هارى.

كيت ميدلتون وأنجلينا جولي

هناك شبه كبير بين كيت ميدلتون وأنجلينا جولي، ولكن الممثلة الأمريكية اختارت الإطلال بمظهر قريب للغاية من دوقة كامبريدج، عندما التقت بالملكة إليزابيث الثانية في عام 2014، لتتسلم وسام شرفي من ملكة بريطانيا، إذ ارتدت تيور باللون البيج المشابه لواحد آخر ارتدته كيت باللون الأزرق.