ما سر الشمعة التي تمتلكها ميغان ماركل في منزلها الجديد في سانتا باربرا؟

 فاجأت ميغان ماركل، دوقة ساسكس السابقة، مشاهدي برنامج" America's Got Talent " في 23 سبتمبر الماضي، عندما ظهرت في مقطع فيديو مسجل من منزلها الجديد في سانتا باربرا لتتمنى للمتسابق آرشي ويليامز حظًا سعيدًا.

وظهرت دوقة ساسكس السابقة، في مقطع الفيديو وهي تجلس بغرفة الجلوس، التي زينتها بالكثير من التفاصيل الجميلة، بما في ذلك شمعة " Diptyque" المصورة في الخلفية، ولكن ما سر الشمعة المعطرة التي تمتلكها ميغان ماركل في منزلها الجديد في سانتا باربرا؟

يعتقد أن علامة " Diptyque" لمنتجات العطور، هي نفسها التي ظهرت في حفل زفاف الأمير هاري عام 2018.

يوجد على الطاولة أسفل اللوحات مزهرية بها زهور الكوبية الخضراء "green hydrangeas"، بالإضافة إلى عدد من الكتب، وضعت ميغان ماركل شمعة " Diptyque Tubereuse " والتي يبلغ سعرها حوالي 49 دولارًا، مما أعطى لعشاق عائلة الأمير هاري فكرة عن رائحة منزل دوق ودوقة ساسكس السابقين.

وتأتي شمعة " Diptyque Tubereuse " من مجموعة العطور الفرنسية المفضلة لدى المشاهير، بسبب شموعها الأنيقة والبسيطة ورائحتها الرائعة، وهي تحتوي على " الفواكه والحليب" بالإضافة إلى رائحة نبات مسك الروم " Tuberose" الذي يأتي من حقول بجنوب الهند.

ووفقا لكتاب " Finding Freedom" تمتلك العلامة التجارية " Diptyque" روابط خاصة بحفل زفاف الأميرهاري وميغان ماركل الملكي عام 2018، إذ يُعتقد أن دوق ودوقة ساسكس السابقين، استخدما منتجات علامة العطور في عٌرسهما بكنيسة القديس جورج في قلعة وندسور وعند استقبالهما، وتحديدا شمعة " Diptyque Baies Hourglass Diffuser" التي ملاءت المكان برائحتها، والتي يبلغ سعر الواحدة منها حوالي 256 دولارًا.

ويٌقال إن " Diptyque" هي واحدة من العلامات التجارية المفضلة لدى ميغان ماركل منذ أن كانت تعيش في تورنتو، وكانت شمعة " Figuier" ظهرت في صور لها على حسابها الشخصي المتوقف الآن على الانستقرام " Instagram "، ولكنها برائحة أخرى.

وزينت ميغان ماركل حائط غرفة الجلوس في منزلها الجديد، بلوحات من الألوان المحايدة إذ علقت 3 لوحات بيضاء عليها رسوم باللون الأسود، والتي تبدو وكأنها ذات أشكال طبيعية مثل أعشاش الطيور أو الشجيرات.

والجدير بالذكر، أن دوق ودوقة ساسكس السابقين، استقرا في منزلهما الفخم في الولايات المتحدة، ببلدة سانتا باربارا الساحلية، والتي تبعد نحو 100 ميل عن لوس أنجلوس، ويقع العقار في موقع منعزل مُحاط بالأشجار في حي "مونتيسيتو"، وتبلغ تكلفته حوالي 14.7 مليون دولار.

ووفقا للتقارير، تقدر مساحة المنزل بحوالي 18000 قدم مربع، ويحتوي على 9 غرف نوم، 16 حمام، غرفة ألعاب وجيم وملاعب تنس ومنزل حمام سباحة، ويعود تاريخ بناء المنزل إلى عام 2003، وبيع في عام 2009، بسعر 25 مليون دولار.