" Finding Freedom".. الكتاب الأكثر مبيعا في بريطانيا

" Finding Freedom".. الكتاب الأكثر مبيعا في بريطانيا

ميغان ماركل والأمير هاري على حفل زفافهما

ميغان ماركل والأمير هاري على حفل زفافهما

كتاب

كتاب " Finding Freedom "

الأمير هاري وميغان ماركل

الأمير هاري وميغان ماركل

كتاب

كتاب " Finding Freedom " الأكثر مبيعا

الأميرين ويليام وهاري

الأميرين ويليام وهاري

أعلن ناشر كتاب " Finding Freedom "، أنه من أكثر الكتب مبيعا في المملكة المتحدة، إذ بيع منه 31 ألف نسخة في بريطانيا في الأيام الخمسة الأولى من إصداره، وفقا لقاعدة بيانات بيع الكتب نيلسين بوكسكان "Nielsen Book".


تصدر كتاب " Finding Freedom " قائمة الكتب الأكثر مبيعًا في Amazon US و Amazon UK، كما إنه تصدر القائمة نفسها في موقع أمازون لأكثر 10 كتب مبيعا في نيويورك، بعد 24 ساعة فقط من فتح باب حجز الكتاب قبل صدوره.

طرحت النسخة الإلكترونية من الكتاب للبيع بداية من يوم 11 أغسطس الجاري، وتلتها النسخة الورقية التي يصل عدد صفحاتها إلى 320 صفحة، ويكشف الكتاب الجديد كيف تحرر الأمير هاري الابن الأصغر للأميرة الراحلة ديانا، وزوجته ميغان ماركل، من قيود العائلة المالكة البريطانية.

وطبقا لوصف الكتاب الذي نشر على موقع أمازون، فإن الكتاب يعد بتقديم "نظرة صادقة، عن قرب" عن قصة الأمير هاري وميغان ماركل، وصورة حقيقية للزوجين "الواثقين، المؤثرين، صاحبي النظرة الحديثة".

ووفقا لصحيفة الديلي ميل البريطانية، أجرى أوميد سكوبي "Omid Scobie"، عدة مقابلات منذ نشر الكتاب في الأسواق، واحتل عناوين الصحف عندما تحدث إلى قناة " True Royalty TV."

ووفقا للكتاب الذي ألفه كلا من أوميد سكوبي " Omid Scobie" وكارولين دوراند "Carolyn Durand"، فإن هاري وميغان حاولا تصحيح مسارهما وتحويل الأضواء إلى مشاريعهما الخيرية، بدلا من البقاء قيد العراقيل والضغوط في البلاط الملكي، ويلقي الكتاب أيضا في جزء منه على الخلافات بين ميغان ماركل وكيت ميدلتون.

كشف الكتاب عن سبب الخلاف والفتور الذي بدا في علاقة  الأمير ويليام  والأمير هاري، إذ نصح دوق كامبريدج شقيقه بالتمهل قبل اتخاذ القرار بالزواج من ميغان، قائلا: "خذ ما يكفي من الوقت للتعرف على هذه الفتاة"، وطبقا للكتاب فإن إشارة ويليام لميغان بـ "هذه الفتاة" أثار استياء الأمير هاري واعتبره تصرفا غير لائقا تجاه زوجته المستقبلية.

ذكر كتاب " Finding Freedom" أن علاقة ميغان ماركل مع كيت ميدلتون، كانت فاترة للغاية لدرجة أنه في لقائهما الأخير في آخر مشاركة ملكية لميغان في يوم خدمة الكومنولث رفضت دوقة كامبريدج، التواصل بالعين معها.

كما شعر الأمير هاري بالإحباط من أخيه الأمير ويليام، الذي قيل أنه بالكاد اعترف بوجوده في حدث دير وستمنستر للكومنولث. 

وذكرت وسائل إعلام أن الكتاب سيتناول إحباطات الزوجين مع القصر والصحافة، وقال متحدث باسم الزوجين في بيان "لم تحدث لقاءات مع دوق ودوقة ساسكس ولم يسهما في كتاب العثور على الحرية".

 وأضاف "هذا الكتاب يستند إلى تجارب المؤلفَين الخاصة كعضوين في الفريق الصحفي الذي يغطي أخبار العائلة المالكة بجانب تغطيتهما الصحفية المستقلة".

 

أعداد مجلة هي