مصفف شعر ميغان ماركل يكشف أسرار علاقته بها: أنا فتاة عادية من كاليفورنيا أحب التسريحات البسيطة

على الرغم من تخلى ميغان ماركل عن منصبها الملكي كعضوا بارز في العائلة المالكة البريطانية، إلا إنها لا تزال مصدر اهتمام ليس فقط في وسائل الإعلام، وإنما أيضا من مساعديها، إذ كشف مصفف شعرها جورج نورثوود " George Northwood "، كيف كانت علاقتهما ودودة.

بعد استقرار ميغان ماركل وزوجها الأمير هاري في الولايات المتحدة الأمريكية، كشف مصفف الشعر جورج نورثوود " George Northwood "، عن مدى تواضع ميغان وقربها من الآخرين، وقال: "كنت متوتر جداً في أول لقاء معها، لكنها سرعان ما أظهرت تواضعها ومحبتها، قالت لي أنها مجرد فتاة عادية من كاليفورنيا تحب التسريحات البسيطة".

وأضاف جورج نورثوود، كانت ميغان تعتمد تسريحات شعر ناعمة وبسيطة، بعيدًا عن التكلّف، مما جعلها في كثير من الأحيان محل الانتقاد، بسبب تصميمها على تسريحة الكعكة الفوضوية العفوية، حتى في حفل زفافها، وهو ما يعد كسر للبروتوكول الملكي.

وكشفت مصفف شعر ميغان ماركل، فقال جورج نورثوود "لقد عملنا معًا لمدة عامين، وآمل أن أستمر في العمل كلما عادت إلى المملكة المتحدة، إذ تعاونا معا في العديد من الجوالات الملكية إلى جنوب إفريقيا وأستراليا ونيوزيلندا".

وأضاف جورج نورثوود أن ميغان ماركل، أكثر الأشخاص تفكيرًا، إذ إنها تفكر في أدق التفاصيل، على الرغم أن شعرها أملس بطبيعته ولا يحتاج إلى عمل كثير حتي يتم تصفيفه بشكل جذاب.

ويتذكر مصفف شعر ميغان ماركل، عن علاقته بالزوجين الملكيين، كيف أن دوق ودوقة ساسكس السابقين، فاجئا في عيد ميلاده.

نشر جورج نورثوود، على حسابه georgenorthwood على الانستقرام، صور لأجمل لإطلالات ميغان ماركل وعلق عليها، قال فيه: "العمل مع دوق ودوقة ساسكس في السنتين الماضيتين، كان امتياز كبير لي، استمتعت بكل دقيقة مع هذا الثنائي، بل علماني الكثير عن التنوع، المساواة وضرورة الاهتمام بالصحة النفسية والعقلية".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

It has been an enormous privilege and a lot of fun working with the The Duke and Duchess of Sussex over the past two years. I have enjoyed every minute collaborating with this amazing couple who not only champion small businesses but have taught me so much about diversity, equality and the importance of good mental health. Here are a few of their many wonderful moments that I was honoured to be a part of. ⁣⁣ ⁣⁣ Harry, Meghan and Archie, wishing you much love and luck for your next exciting chapter! Can’t wait to see you one day soon - and so happy to now be able to share about our special time together⁣⁣ ⁣⁣ #GeorgeNorthwood ⁣⁣ #TheDukeandDuchessofSussex⁣⁣ #MeghanandHarry ⁣

A post shared by George Northwood (@georgenorthwood) on

 كذلك، تمنّى جورج نورثوود كل التوفيق لميغان ماركل والأمير هاري، في هذه المرحلة الجديدة، كما عبّر عن سعادته تجاه أنه كان وراء غالبية إطلالاتها بشعر مموج أقرب إلى الطبيعي، بشكل جذاب ومثالي.