جيران ميغان ماركل والأمير هاري من الأثرياء فقط

اشتريا ميغان ماركل والأمير هاري، منزل فخم في الولايات المتحدة، ببلدة سانتا باربارا الساحلية، والتي تبعد نحو 100 ميل عن لوس أنجلوس وتشتهر بأنها موطن لمنازل العديد من الأثرياء والمشاهير.

 ووفقا لصحيفة الديلي ميل البريطانية، تبلغ تكلفة المنزل الجديد حوالي 14.7 مليون دولار، ويقع العقار في موقع منعزل ومُحاط بالأشجار في حي مونتيسيتو، وبذلك تكون عائلة ساسكس السابقة، انضمت إلى بلدة ثرية تضم  العديد من المشاهير أوبرا وينفري وإلين دي جينيريس وأريانا غراندي.

ووفقا للتقارير، تقدر مساحة المنزل بحوالي 18000 قدم مربع، ويحتوي على 9 غرف نوم، 16 حمام، غرفة ألعاب وجيم وملاعب تنس ومنزل حمام سباحة، ويعود تاريخ بناء المنزل إلى عام 2003، وبيع في عام 2009، بسعر 25 مليون دولار.

أصبح الأمير هاري وميغان ماركل من سكان مدينة سانتا باربرا، إذ انتقلا إلى منزلهما الجديد بعد خمسة أشهر من إعلانهما الانفصال عن العائلة الملكية، ووفقا للتقارير أن الزوجين الملكيين اشتريا المنزل في 18 يونيو 2020، وانتقلا إليه في يوليو، لكنهما استقرا فيه بهدوء، ويأملان في أن يتم احترام ذلك من أجل جيرانهما، و من أجلهم كأسرة.

اشتهر حي مونتيسيتو في سانتا باربرا بإنه خاص بالمنازل الخاصة، إذ بنيت جميعها على قدر عالٍ من الخصوصية، وهذا على ما يبدو هو ما جذب انتباه الأمير هاري وميغان ماركل له.

وفيما يلي نتعرف على بعض من جيران الأمير هاري وميغان ماركل من الأثرياء.

بجانب قصر عائلة الأمير هاري وميغان ماركل، يوجد منزل فخم للملياردير بيتر سبيرلينج وزوجته ستيفاني " Peter Sperling &Stephanie".
يبلغ بيتر سبيرلينج من العمر 60 عامًا، وهو الرئيس السابق لمجموعة " Apollo Education Group "، والتي تقدر ثروته بحوالي 1.5 مليار دولار، وتم تصنيفه كواحد من أغنى 400 أمريكي وفقًا لمجلة فوربس.
 

ومن بين جيران ميغان ماركل والأمير هاري، المجاورين لهما حاليا حي مونتيسيتو، هما إيغور وسيندي سيل " Igor and Cindy Sill "، اللذان يديران مزرعة لإنتاج الكروم في شمال كاليفورنيا، وأدى الحريق الذي نشب في مزرعتهما التي تبلغ مساحتها 24 فدانًا في عام 2017، إلى تدمير ممتلكات الزوجين، وهما الآن يعيدان ترميمها، لذلك قد لا يكون لديهما الكثير من الوقت لزيارة جيرانهما الجدد في مونتيسيتو.


وإلى وقت قريب كانت الممثلة جوانا كيرنز وزوجها السابق، المهندس المعماري مارك أبليتون، جيران لعائلة الأمير هاري، لكنهما باعا منزلهما المستوحى من الطراز الإيطالي بقيمة 8.4 مليون دولار الشهر الماضي.