كيت ميدلتون تعطي لمحة عن وجبات العشاء المفضلة لأطفالها

 في مقابلة مع هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي " BBC"، شاركت كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، كيف كانت مشغولة في فترة العزل الوقائي مع أطفالها الثلاثة، وكشفت عن المزيد عن حياتها العائلية مع الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس، وأعطت لمحة عن وجبات العشاء المفضلة لأطفالها.

ظهرت كيت ميدلتون، بإطلالة أنيقة ومميزة، خلال إطلاق " Tiny Happy People "، وهي مبادرة من بي بي سي للتعليم عن طريق طرق بسيطة، من خلال منصة رقمية مجانية لدعم الآباء في تطوير أطفالهم.

وقالت دوقة كامبريدج خلال المقابلة، إن شهية أبنائها كانت مفتوحة طوال الوقت خلال فترة العزل الوقائي، وعبرت عن شعورها بأنها أصبحت كـ "آلة إطعام" لأطفالها، وأعطتنا لمحة عن بعض وجبات العشاء المفضلة لأطفالها، بما في ذلك المعكرونة بالجبن والبيتزا التي أعٌدت في المنزل.

وكشفت كيت ميدلتون، عن حب ابنها الأصغر الأمير لويس للخضراوات مثل الجزر والفاصوليا وخصوصا الشمندر، أما الأميرة شارلوت فهي تفضل البطاطا.

وقالت كيت ميدلتون، إنها تستمتع بالطهي في المنزل، وتشجيع أطفالها على المشاركة في المطبخ لكي يكونوا مبدعين، وأن يحاولوا أن يكونوا مستقلين بقدر الإمكان.

وجبات العشاء التي كان يفضلها الأمير ويليام في طفولته

كان الأمير ويليام يفضل تناول الدجاج المقرمش والمعكرونة بصوص الجبن مع الذرة المخفوقة، إلا أن مربيته كانت تؤكد على ضرورة إضافة الفيتامينات من الخضروات، لذا كان يضيف الطاهي الملكي بعض من البروكلي بجانب الطبق.

ففي الوقت الذي تريد أن تطعم المربية الأمير ويليام الخضار مثل الكرنب والبروكلي في وجبة العشاء، كانت الأميرة ديانا تسمح له بأن يأكل البطاطس أو البرجر في بعض الأوقات كباقي الأطفال، ولكن في حالة إنه التزم بوجبة العشاء الصحية، فكان يكافئ بحلوى بعد الطعام.

عن مبادرة " Tiny Happy People"

تعتبر مبادرة " Tiny Happy People" عبارة عن منصة رقمية على الإنترنت لمساعدة اللآباء على تطوير مهارات التواصل لدى أبنائهم، من خلال أنشطة بسيطة وأفكار للألعاب تنمي ذكاء الأطفال.

ووصفت كيت مبادرة "Tiny Happy People " بأنها كالذهب للآباء مضيفة أنها تمنت أن يتوفر شيء مماثل عندما كانت أم لأول مرة حينما ولدت الأمير جورج.