نفاذ أزياء كيت ميدلتون من الأسواق بعد زيادة نسبة البحث على الإنترنت

تعد كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، إحدى أهم ايقونات الموضة والأزياء فى العالم، وتعتبر خزينة ملابسها مصدر إلهام للكثيرات أثناء فترة العزل الوقائي، فقد تنوعت ملابسها ما بين البلوزات الفضفاضة والضيقة والفساتين المبهجة والقمصان الكلاسيكية التى تصلح جميعها لحضور اجتماع عمل من المنزل.

أصبحت كيت ميدلتون الآن رائدة الموضة في العائلة المالكة البريطانية، فظهورها في اجتماعات عبر زووم، ألهم العديد من السيدات اللاتي يتسوقن عبر شبكة الإنترنت، لشراء الملابس التي ظهرت بها، مما أدى إلى نفاذها من الأسواق وبيعها بالكامل.

ووفقا لجريدة الديلي ميل البريطانية، أن شركة " Love the Sales "، أجرت العديد من الأبحاث على عمليات البحث والشراء على المحرك جوجل" Google "، وبمشاهدة الصفحات وأرقام المبيعات من قاعدة بيانات تضم أربعة ملايين متسوق بريطاني على موقعها على الإنترنت، أكدت أن البحث عن ملابس كيت ميدلتون ارتفع بنسب كبيرة جدا.
وتكلفت الملابس التي ظهرت بها كيت ميدلتون في الفترة من أبريل إلى يونيو من هذا العام، حوالي 6305 جنيه إسترليني، وشوهدت دوقة كامبريدج في العديد من الاجتماعات بملابس مكررة.

البلوزة ذات اللون المستردة

كشفت شركة "Love The Sales " أن كيت ميدلتون، عندما ظهرت من خلال زووم ببلوزة باللون المستردة من علامة الأزياء زارا " Zara "، ارتفعت عمليات البحث عنها على الإنترنت بنسبة 86% أثناء فترة العزل الوقائي، وكان سعرها يقدر بـ 29.99 جنيه إسترليني.

فستان كيت من علامة " Ghost"



بيع فستان" Ghost " بقيمة 129 جنيه إسترليني، والذي ارتدته كيت ميدلتون أثناء حملة التصفيق للعاملين في الهيئة الوطنية للرعاية الصحية في بريطانيا "NHS "، في 23 أبريل الماضي، بسرعة فائقة، بعد زيادة عمليات البحث عنه بنسبة 121%.
وتبرعت علامة الأزياء " Ghost " بأرباح بيع الفستان لصالح هيئة الرعاية الصحية في بريطانيا.

فستان كيت الأصفر المشجر

ارتفع الطلب على فستان كيت الحريري ذات اللون الأصفر المشجر من علامة الأزياء " Marks & Spencer "، بنسبة 193% قبل نفاذ كميته بالكامل، الذي بلغت قيمته 495 جنيه إسترليني.

فستان كيت باللون الوردي

على الرغم من سعره الذي يبلغ قيمة 550 جنيه إسترليني، نفذ فستان كيت ميدلتون الوردي ذو الياقة البيضاء الذي ارتدته في الفيديو التي تحدثت فيها عن الصحة العقلية في غضون 24 ساعة، وكان من توقيع علامة الأزياء " Beulah".

جاكيت كيت باللون الزيتي

وفي أول ظهور لها بعد تخفيف الاجراءات الوقائية في مركز حديقة نورفولك، ارتدت كيت ميدلتون جاكيت " فيست" باللون الزيتي بقيمة 175 جنيه إسترليني من علامة " Fjallraven"، والذي بيع بالكامل.