كونتيسة وسكس توجه رسالة دعم جديدة في ظل أزمة كورونا

صوفي كونتيسة وسكس تدعم المؤسسات التي ترعاها برسائل متواصلة

صوفي كونتيسة وسكس تدعم المؤسسات التي ترعاها برسائل متواصلة

صوفي كونتيسة وسكس (Sophie Countess of Wessex)، قد لا تتمكن من زيارة المؤسسات الخيرية التي ترعاها في الوقت الحالي، بسبب أزمة تفشي جائحة كورونا، إلا أنها تحرص على التواصل معهم بانتظام، كما اعتادت أن ترسل إليهم بين الحين والآخر رسائل دعم وتشجيع في ظل الأزمة الحالية، ومن بين أحدث الرسائل التي وجهتها كونتيسة وسكس ظل أزمة كورونا رسالة إلى مؤسسة " Thames Valley Air Ambulance" للخدمات الطبية والتي تغطي مقاطعات بيركشاير وبكنجهامشاير وأوكسفوردشاير في منطقة جنوب شرق إنجلترا.

صوفي كونتيسة وسكس تدعم المؤسسات التي ترعاها برسائل متواصلة

كونتيسة وسكس وجهت رسالتها الجديدة إلى مؤسسة " Thames Valley Air Ambulance" بشكل غير معلن، إلا أنه تم الكشف عنها من خلال مشاركة نشرت هذا الأسبوع على الصفحة الرسمية للمؤسسة على موقع تويتر وتضمنت المشاركة التعليق التالي: "رسالة رائعة وملهمة ليوم الإثنين. شكرا لراعيتنا الملكية، صاحبة السمو الملكي كونتيسة وسكس على رسالتها الملهمة وكلماتها الطيبة والداعمة للعاملين لدى المؤسسة". المشاركة تضمنت أيضا صورة للرسالة التي وجهتها كونتيسة وسكس للمؤسسة والتي قالت وجهت فيها الشكر للعاملين في المؤسسة على جهودهم في تقديم الخدمات الطبية في ظل الفترة العصيبة التي تمر بها البلاد وطلبت منهم الاعتناء بأنفسهم والحفاظ على سلامتهم خلال هذه الأوقات العصيبة وأكدت على أنهم في قلوبها وصلواتها دائما.

كونتيسة وسكس أرسلت رسالة دعم لتشجيع العاملين في مكافحة العنف الجنسي

يأتي ذلك بعد أن أرسلت كونتيسة وسكس رسالة فيديو لدعم وتشجيع للعاملين في مجال مكافحة العنف الجنسي للنساء، وتم الكشف عن ذلك بعد نشر مقطع فيديو لرسالة كونتيسة وسكس على الصفحة الرسمية للعائلة المالكة البريطانية على موقع تويتر.