بعد إطلالة ولية عهد السويد وابنتها المتشابه.. ملكات وأميرات يتألقن بأزياء تشبه أمهاتهن

البنت لأمها، مثل نسمعة كثيرا سواء في الشكل أو التصرفات وأحيانًا تستوحى منها بعض الإطلالات، كما تفعل سيدات العائلات الملكية في بعض الأوقات، لتصبح نسخة طبق الأصل من أمها، وأحيانا يحدث العكس تنسق الأم مع ابنتها الصغيرة الأزياء أو الألوان.

وفيما يلي نرى بعض إطلالات سيدات العائلات الملكية التي تشبهن فيها بأمهاتهن.

الأميرة فيكتوريا و الأميرة إستل

شاركت الأميرة فيكتوريا، ولية عهد السويد وابنتها الكبرى الأميرة إستل، وترتيبها الثالث في ولاية العرش في مراسم افتتاح الجسر الذهبي الجديد في العاصمة السويدية ستوكهولم، والذي يعرف رسميا باسم جسر سلوسبرون "Slussbron" يوم الأحد 25 أكتوبر 2020.

وظهرت الأميرة فيكتوريا، بإطلالة خريفية أنيقة إذ ارتدت معطف جملي من ماركة ماكس مارا "MAX MARA"، وزينت إطلالتها بزوج من الأقراط الذهبية الأنيقة من ماركة Sophie by Sophie"" وكانت تحمل حقيبة يد من ماركة Malene Birger"".

ونسقت الأميرة فيكتوريا مع ابنتها الكبرى الأميرة إستيل معطف، باللون نفسه، لتصبح إطلالاتهما صورة طبق الأصل.

كيت ميدلتون ووالدتها كارول ميدلتون

كيت ميدلتون ووالدتها كارول ميدلتون

ظهرت كيت ميدلتون دوقة كامبريدج وزوجة الأمير ويليام، بفستان مشابه لوالدتها كارول ميدلتون، باللون الأزرق.

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت

كيت ميدلتون وابنتها الأميرة شارلوت

تهتم كيت ميدلتون أيضا بتنسيق أزيائها مع ألوان ملابس ابنتها الأميرة شارلوت.

الملكة ليتيزيا والأميرة ليونور

الملكة ليتيزيا وابنتها

يعتبر الثنائي الملكة ليتيزيا ملكة إسبانيا وابنتها الأميرة ليونور، متشابهان إلى حد كبير، وفي معظم الأوقات ينسقا الألوان والإطلالات مع بعضهما.

الأميرة بياتريس ووالدتها سارة فيرغسون

الأميرة بياتريس ووالداتها سارة فيرغسون بالفستان نفسه

ارتدت الأميرة بياتريس ووالدتها سارة فيرغسون، الفستان نفسه بالضبط، ولكن في حدثين مختلفين في عام 2017، ظهرت الابنة الكبرى لدوقة يورك بالفستان الأزرق في شهر يونيو، وبعدها ببضعة  أسابيع تألقت به والداتها في العام نفسه.

الأميرة بياتريس ووالداتها سارة فيرغسون

ويبدو أن الأميرة بياتريس تحب أن تتشبه بوالدتها كثيرًا، حيث ارتدت ثوب من الجلد الأسود، بعد عشر سنوات من ظهور والدتها لأول مرة بالإطلالة نفسها.

الأميرة آن وابنتها زارا تيندال

الأميرة آن وابنتها زارا تيندال

تستلهم زارا من والدتها الأميرة آن ابنة الملكة إليزابيث الثانية، أسلوب ملابسها الرياضي عندما تكون والدتها خارج واجباتها الملكية.

الكونتيسة صوفي وابنتها لويز

الكونتيسة صوفي وابنتها لويز

تظهر دائما الكونتيسة صوفي زوجة الأمير إدوارد الابن الأصغر للملكة إليزابيث الثانية، دائمًا في إطلالات لا تشوبها شائبة، ويبدو أن ابنتها لويز تنتهج النهج نفسه.

 ظهرت صوفي في ويمبلدون بفستان مربعات، وارتدت عليه معطف أسود في عام 2017، ولكن عاد الفستان للظهور من جديد حينما ارتدته ابنتها لويز في 2018، لتبدو في هيئة شبيهة جدا لأمها.

الملكة إليزابيث الثانية وابنتها الأميرة آن

الملكة إليزابيث الثانية وابنتها الأميرة آن

تتميز الملكة إليزابيث الثانية بألوانها الزاهية، وفي إحدى المرات ظهرت الأميرة آن ابنتها، بإطلالة تشبه أمها كثيرًا، إذ ارتدت معطف باللون الأزرق الفيروزي، وهو من الألوان المفضلة لصاحبة الجلالة ملكة بريطانيا.

الأميرة اليونانية شانتال وابنتها ماري

الأميرة اليونانية شانتال وابنتها ماري أولمبيا

الأسود يليق بهن، يتشابهان كثيرًا كلا من الأميرة اليونانية شانتال وابنتها ماري أولمبيا، ولكن إطلالاتهن باللون نفسه أضافت لمسة جمالية عليهن .