كارول ميدلتون تحتفل بعيد ميلادها الخامس والستين

احتفلت كارول ميدلتون (Carole Middleton) والدة كيت ميدلتون (Kate Middleton) دوقة كمبريدج، بعيد ميلادها الخامس والستين يوم الجمعة 31 يناير 2020، واحتفالا بهذه المناسبة نشرت شركة Party Pieces، وهي شركة متخصصة في توفير مستلزمات الحفلات أسستها كارول ميدلتون، مشاركة جديدة على صفحة الشركة على موقع الإنستغرام، كشفت من خلالها لمحات من احتفال عيد ميلاد كارول بعيد ميلادها الخامس والستين والذي أقيم في مقر الشركة.

كعكة وردية في عيد ميلاد كارول ميدلتون

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Party Pieces (@partypieces) on

المشاركة تضمنت صور لبوفيه عيد ميلاد كارول ميدلتون الخامس والستين وظهر في الصورة كعكة عيد ميلاد وردية اللون، تحمل صورة كارول ميدلتون وعبارة عيد ميلاد سعيد بالإنجليزية، المشاركة تضمنت صورة لديكور حفل عيد الميلاد تضمنت قوس من البالونات بالألوان الوردي والذهبي الوردي وأكاليل من الشرابات والأضواء، وأرفق مع المشاركة التعليق التالي: "لقد قمنا بإعداد مكتبنا للاحتفال بمناسبة مميزة للغاية وهي احتفال عيد ميلادها الخامس والستين، ونعتقد أننا قد قمنا بعمل رائع، ماذا عنكم؟ هل ترغبون في إعداد حفل تفخرون به؟ شاركونا أفكاركم، وأرونا كيف ستستخدمون مستلزمات الحفلات من party pieces".

احتفال العام الماضي في منزل بيبا ميدلتون

كارول ميدلتون تحتفل بعيد ميلادها الخامس والستين

في الماضي احتفلت عائلة ميدلتون، بعيد ميلاد كارول ميدلتون الرابع والستين في منزل بيبا ميدلتون (Pippa Middleton) في تشيلسي، وشوهدت وقتها كيت ميدلتون وهي في طريقها للذهاب إلى الحفل وكان ترتدي فستان أحمر أنيق من ماركة ألكساندر ماكوين (Alexander McQueen).