قصر كينسغنتون ينشر صور لم تنشر من قبل لكيت ميدلتون

دوقة كامبريدج كيت ميدلتون

دوقة كامبريدج كيت ميدلتون

كيت ميدلتون

كيت ميدلتون

كيت ميدلون بفستان وردي

كيت ميدلون بفستان وردي

نشر قصر كينسغنتون، صورة لم تنشر من قبل لكيت ميدلتون (Kate Middleton) دوقة كمبريدج وزوجة الأمير وليام (Prince William) أثناء اختيارها للفائز في مسابقة Blue Peter Royal Garden وهي مسابقة تصميم للأطفال برعاية قناة سي بي بي سي للأطفال التابعة لهيئة الإذاعة البريطانية.

كيت ميدلتون بفستان وردي أنيق

كيت ميدلون بفستان وردي

دوقة كمبريدج ظهرت في الصورة بفستان وردي أنيق متوسط الطول من تصميم ماركة " L.K. Bennett"، وسبق وأن ظهرت به في مباراة البولو الخيرية، التي أقيمت في وقت سابق من صيف هذا العام، ولقد ظهرت دوقة كمبريدج في الصورة أيضا إلى أحد أفراد الجمعية البستانية الملكية (RHS) الراعية لحديقة العودة للطبيعة وأحد الأفراد الذين شاركوا في اختيار التصميم الفائز للتمثال الذي وضع في الحديقة، كما ظهر في الصورة أيضا الطفل جورج هاسل (George Hassall.)، وهو أحد سفراء الجمعية البستانية الملكية.

تمثال في حديقة كيت ميدلتون

دوقة كامبريدج كيت ميدلتون

كانت المسابقة قد أقيمت في شهر يونيو في هذا العام وتنافس فيها أطفال صغار على تصميم تمثال لحديقة " Back to Nature" أو العودة إلى الطبيعة والتي شاركت دوقة كمبريدج في تصميمها وانتهت المسابقة بفوز الطفلة جيسيكا (Jessica) وهي في الثانية عشر من عمرها ومن مقاطعة لينكولنشاير بجائزة أفضل تصميم، ولقد تم تنفيذ تصميم جسيكا ووضعه في الحديقة.