جينيفر لوبيز في السينما: رحلة 25 عاماً!

دورها في Selena

دورها في Selena

مشهد من فيلم Selena

مشهد من فيلم Selena

من Anaconda

من Anaconda

من Maid in Manhattan

من Maid in Manhattan

من The Wedding Planner

من The Wedding Planner

جينيفر لوبيز

جينيفر لوبيز

Enough

Enough

Maid in Manhattan

Maid in Manhattan

The Wedding Planner

The Wedding Planner

Anaconda

Anaconda

ليست جينيفر لوبيز Jennifer Lopez نجمة عادية. فهي فعلياً شقت طريق النجومية بجهد وتعب وتألق، حتى وصلت الى ان تحقق نجاحاً في مجالات عدة أهمها الموسيقى والسينما. المميز ان جينيفر لوبيز تقدم ما يرضي الجميع، فنادراً ستجد احداً لا يحب أي شيء لها، فهي نجمة متكاملة تحتفظ بنجوميتها بعد ربع قرن من العطاء. اليوم تحتفل جينيفير لوبيز بعيد ميلادها الـ49 وبهذه المناسبة اخترنا لكم مجموعة من افضل افلامها التي تركت بصمة في مسيرتها منذ اول اعمالها عام 1993، لنتمنى لها عيد ميلاد سعيداً.

Enough (2002)

تدور أحداث الفيلم حول إمرأة وأم شابة تدعي سليم (جنيفر لوبيز) تزوجت من رجل أحلامها ميتش (بيلي كامبيل) وأنجبت منه طفلتها، لكن الاحلام تتهاوى لتكتشف فيما بعد بأنه ليس كما ظنته، حيث تتعرض بالضرب المبرح والتعدي اليومي عليها. تحاول الهروب وابنتها بمساعدة صديقها السابق ولكنه يجد مكانها ويحاول خطف ابنتها وقتلها، فقررت سليم تدريب نفسها للقتال خوفا على سلامة ابنتها. فيلم ملهم عن مكامن قوة المرأة ونضالها.

دورها في Selena

The Wedding Planner (2001)

ماري (جنيفر لوبيز) منظمة لحفلات زفاف ناجحة ومتميزة، حتى إن كل زبائنها من الطبقة الثرية وأصحاب النفوذ بالمجتمع، لكن رغم ذلك لا رومانسية في حياتها. تتعرف "ماري" إلى طبيب الأطفال "ستيف" بعدما بادر بإنقاذها من حادث مأسوي كاد يقتلها. وتتوطد علاقتهما مع الوقت، حتى إنهما يقضيان ليلة رومانسية هادئة لكنها تفاجأ بأنه على وشك الزواج، وتتعقد الأمور عندما يتصادف أن تكون "ماري" هي منظمة حفل زفاف "ستيف" إلى خطيبته الثرية والمتسلطة "فران" (بريجيت ويلسون). رشح الفيلم لأربع جوائز، منها جائزة أفضل فيلم كوميدي من جوائز اختيارات المراهقين، ونال جائزة أفضل ممثلة لجينيفر لوبيز من جوائز اختيارات الأطفال.

Anaconda (1997)

يذهب فريق تصوير تابع لإحدى القنوات المهتمة بالطبيعة إلى غابات الأمازون بحثاً عن قبيلة هندية قديمة لتصويرها في فيلم وثائقي. خلال رحلتهم يقومون بإنقاذ رجل يدعى بول سيرون بعدما عثروا عليه متعلقًا ببقايا قارب غارق، فيضمونه إلى ركبهم حتى يتمكن من الوصول إلى بر الأمان. ولكن ما لا يعرفه أعضاء الفريق هو أن بول صياد مجنون، يستحوذ عليه حلم واحد هو التمكن من صيد ثعبان الأناكوندا العملاق، ويقرر أن يورط الجميع معه في رحلة بحثه عن الثعبان المخيف.

Maid in Manhattan (2001)

تدور أحداث الفيلم حول ماريسا (جينفر لوبيز) التى تحلم دائمًا أن توفر حياةً لائقةً لها ولابنها، وهو ما يتطلب منها أن تبذل مجهودًا كبيرًا كخادمةٍ فى أحد الفنادق الفاخرة بمانهاتن. تتمتع ماريسا بالذكاء والقدرة على التعامل مع المواقف الصعبة، وتحاول أن تتقدم لوظيفةٍ أفضل في الفندق. ذات يومٍ تنبهر ماريسا بفستانٍ لواحدة من نزيلات الفندق، فتقوم بارتدائه حين يدخل عليها السيناتور كريستوفر مارشال (رالف فينيس) فيعتقد أنها مقيمة بالفندق ويُعجب بها. تحاول ماريسا إخباره بالحقيقة إلا أنها تخشى أن تفقده بعد أن وقع الاثنان فى الحب.

Selena (1997)

القصة الحقيقية لسيلينا قوينتنيلا بيريز (جينيفر لوبيز)، المغنية اللاتينية الأكثر شعبية، وقصة حياتها منذ ولادتها عام 1971 إلى وفاتها عام 1995، وحبها للفن والموسيقى، وزواجها السري لعازف الجيتار كريس بيريز.