لأول مرة .. فيلم هوليودي يعرض في السعودية قبل عرضه في أمريكا

يبدو أن الخطوات الأولى لانطلاق عروض دور السينما في السعودية خطوات قوية و منافسة لأقوى دور السينما العالمية ، حيث ستسنح الفرصة للجمهور السعودي لرؤية فيلم هوليودي قبل أن يشاهده الجمهور الأميركي للمرة الأولى في التاريخ ، و تمثل هذه الأسبقية تأكيداً لأهمية صالات السينما في تعزيز تواصل الشعوب مع المنتجات الإبداعية أولاً بأول و في لحظة صدورها.

فيلم هوليودي يعرض في السعودية قبل عرضه في أمريكا

تستعد الصالة السينمائية في مركز الملك عبدالله المالي بالرياض لاستقبال العرض الأول للفيلم الأميركي الجديد " المنتقمون: الحرب اللا نهائية -  Avengers: Infinity War"  يوم الخميس المقبل 26 أبريل الجاري ، و هو ما سيتيح الفرصة للجمهور السعودي برؤية الفيلم الهوليودي قبل أن يشاهده الجمهور الأميركي للمرة الأولى في التاريخ ، حيث من المقرر أن يعرض الفيلم في صالات السينما الأميركية يوم الجمعة 27 أبريل ، أي في اليوم التالي لعرضه في المملكة ، وذلك بعد عرض افتتاحي خاص للنقاد سيقام في نيويورك يوم الاثنين.

الفيلم الأميركي " المنتقمون: الحرب اللا نهائية "

يُذكر بأن الفيلم يعد من الإنتاجات الضخمة لأستوديو " مارفل " و هو جزء ثالث لسلسلة " المنتقمون-The Avengers " التي انطلقت عام 2012.

و يروي الجزء الجديد قصة الأبطال الخارقين " المنتقمون " و هم يخوضون مغامرة جديدة لإنقاذ الكون من قوة شريرة تتمثل في " ثانوس " الذي دمر كوكب " تيتان " ويسعى للتحكم في الكون عبر الحصول على الأحجار الأبدية التي ستمنحه قوة هائلة لا تضاهى.

و لقد تم إنتاج الفيلم على مدى أربع سنوات تحت إدارة المخرجين جو روسو و أنتوني روسو ، و بمشاركة الممثلين روبرت داوني جونيور و أليزابيث أولسن و كارين غيلان و سكارليت جوهانسون و جيرمي راينر و غوينيث بالترو و كريس إيفانز و جوش بارولين بشخصية الشرير " ثانوس ".