"ظهور بطل خارق وتقديم شخصيات غامضة".. تفاصيل مشوقة عن فيلم "Black Panther 2" بعد طرح البرومو الرسمي

أعلنت شركة مارفل عن مقطع دعائي جديد من فيلم "Black Panther 2"، حيث قدم بعض اللقطات الجديدة، كما كشف أيضًا عن موعد طرح الجزء الثاني من الفيلم، الذي بدأت مارفل في المضي قدمًا في الإعداد له بعد وقت قصير من عرض الجزء الأول، وتلك أبرز تفاصيل فيلم "Black Panther 2" بعد طرح البرومو.

تفاصيل جديدة من فيلم "Black Panther 2"

بينما قدم المقطع الدعائي الأول لفيلم "Black Panther 2" بعض الجوانب  العاطفية المؤثرة، يعرض المقطع الجديد بعض اللقطات عن قصة الفيلم، حيث يأتي نامور، ملك Talocan، ويضرب شعب واكاندا عندما تكون الأمة في حالة حداد وفي أضعف حالاتها، وفي هذه الأثناء، تصنع ريري ويليامز، التي تؤدي دورها دومينيك ثورن، بدلة من الدروع تشبه إلى حد كبير بدلة الرجل الحديدي، ثم ينتهي المقطع الدعائي بهبوط بطل خارق.

نجوم فيلم "Black Panther 2"

فيلم "Black Panther 2" من المقرر طرحه بعنوان "Wakanda Forever" في 11 نوفمبر/ تشرين الثاني، ويضم العديد من نجوم الفيلم الأصلي، مثل ليتيشا رايت، لوبيتا نيونغو، داناي غوريرا، فلورنس كاسومبا، وينستون ديوك، مارتن فريمان، كما ينضم إليهم بعض النجوم الجدد مثل دومينيك ثورن، ميكايلا كويل، تينوش هويرتا في دور نامور الشرير في الفيلم.

فيلم "Black Panther 2"
فيلم "Black Panther 2"

تقديم شخصيات غامضة

على الرغم من عدم الكشف عن الكثير من تفاصيل فيلم "Black Panther 2" المقرر طرحه بعنوان "Wakanda Forever"، لكن كشف موقع collider أن الفيلم سوف يتوسع بشكل أكبر في الثقافة والشخصيات الغريبة والغامضة التي تم تقديمها في فيلم "Black Panther" الأول، الذي قام ببطولته الممثل الراحل شادويك بوسمان، الذي غيرت مارفل خطط الفيلم عقب وفاته في عام 2020 بسبب سرطان القولون.

فيلم

كواليس تصوير فيلم "Black Panther 2"

بدأ تصوير فيلم "Black Panther 2" من أواخر يونيو إلى أوائل نوفمبر 2021 في أتلانتا وجورجيا، وكذلك حول ماساتشوستس، قبل فترة توقف لحين تعافي ليتيشا رايت من إصابة تعرضت لها أثناء التصوير، وتم استئناف العمل بحلول منتصف يناير 2022، وانتهى في أواخر مارس في بورتوريكو.


الصور من حساب الفيلم بإنستجرام وموقع IMDb