الحزن يلاحق الأميرة ديانا في البرومو الرسمي لفيلم "spencer"لـ كريستين ستيوارت..بالفيديو

كريستين ستيوارت في فيلم spencer
1 / 5
كريستين ستيوارت في فيلم spencer
مشهد من برومو spencer
2 / 5
مشهد من برومو spencer
كواليس spencer لكريستين ستيوارت
3 / 5
كواليس spencer لكريستين ستيوارت
فيلم spencer للنجمة العالمية كريستين ستيوارت
4 / 5
فيلم spencer للنجمة العالمية كريستين ستيوارت
بوستر فيلم spencer
5 / 5
بوستر فيلم spencer

طرحت الشركة المنتجة لفيلم "spencer" البرومو الدعائي الرسمي له خلال الساعات الماضية، عبر يوتيوب، وهو العمل الذي يتناول حياة الأميرة ديانا، وتلعب بطولته النجمة كريستين ستيوارت.

طرح البرومو الرسمي لفيلم "spencer"

كريستين ستيوارت ظهرت في البرومو وهي تؤدي دور الأميرة ديانا، حيث وثقت المشاهد التي ظهرت فيها، علاقتها بالعائلة المالكة البريطانية، وكيف كانت تتعرض لحالة من الضغط من قبل من حولها، كما أظهر البرومو بعض المشاهد التي توضح علاقتها بابنيها، وكيف كانت تحاول التحرر من القواعد الخاصة بأسرة زوجها.

موعد عرض فيلم "spencer"

ويبدو أن العمل سوف يسلط الضوء كذلك على الحزن الذي عانت منه الأميرة ديانا قبل وفاتها بسنوات، وهو الأمر الذي لاقى تفاعلًا كبيرا من الجمهور الذي عبر عن اهتمامه بمتابعة العمل فور عرضه، من أجل معرفة كيف سيتم تقديم تلك التفاصيل المحزنة التي عانت منها الراحلة.

وتم الإعلان كذلك عن موعد طرح الفيلم، حيث من المقرر أن يطرح في دور العرض يوم 5 نوفمبر المقبل.

تفاصيل أحدث أفلام كريستين ستيوارت

وكانت شركة نيون NEON للإنتاج والتوزيع الفني، والمنتجة لفيلم "spencer"، قد فاجئت الجمهور بالبوستر الأول للفيلم الذي يلعب بطولته كل من كريستين ستيوارت وتيموثي سبال والمرشحة لجائزة الأوسكار سالي هوكينز جاك فارثينج وشون هاريس، وإخراج بابلو لارين 

البوستر الذي تم طرحه مؤخرًا، ظهرت فيه كريستين ستيوارت في دور ديانا بفستان أبيض واسع، وظهرها متجه نحو الكاميرا، لتبكي خافية وجهها بين كفيها، والفستان جاء شبيها للغاية بالفستان الذي ارتدته ديانا في مناسبات عديدة، مثل زيارة دار الأوبرا الملكية، وفستان زفافها لعام 1981، الذي صممه ديفيد وإليزابيث إيمانويل. 

الجدير بالذكر أن الفيلم كتبه ستيفن نايت Steven Knight، الذي كتب العديد من الأعمال الناجحة مثل Dirty Pretty Things، وLocke، وPeaky Blinders، وتدور الحبكة حول قرار ديانا بإنهاء زواجها من الأمير تشارلز، وسط الصعوبات التي تعانيها.

الصور مأخوذة من حساب الشركة المنتجة على انستجرام والبرومو الرسمي لفيلم spencer على يوتيوب

×