مصطفى قمر لـ"هى": فيلم "فين قلبي" إضافة لمشواري الفنى.. ولا يوجد خلافات مع هنا شيحة

صورة لمصطفى قمر من العرض الخاص للفيلم

صورة لمصطفى قمر من العرض الخاص للفيلم

طلعت زكريا مع مصطفى قمر فى العرض الخاص للفيلم

طلعت زكريا مع مصطفى قمر فى العرض الخاص للفيلم

صورة من كواليس فيلم فين قلبي

صورة من كواليس فيلم فين قلبي

مصطفى قمر مع يسرا اللوزي وشيرى عادل

مصطفى قمر مع يسرا اللوزي وشيرى عادل

مصطفى قمر وشيرى عادل

مصطفى قمر وشيرى عادل

مصطفى قمر

مصطفى قمر

بعد ابتعاده عن السينما لأكثر من أربع سنوات إستطاع الفنان مصطفى قمر أن يعود للساحة من جديد من خلال فيلم جديد يحمل الطابع الكوميدي بعنوان "فين قلبي"

"هى" التقت مصطفى قمر فى حديث خاص تحدث فيه عن كواليس هذا الفيلم وتفاصيل تجربته الأولى فى الإنتاج كما يوضح حقيقة إنحساب هنا شيحة من تصوير الفيلم بعد خلافه معها بالإضافة إلى تفاصيل ألبومه الجديد وأسرار وتفاصيل نعرفها فى السطور القادممة.

فى البداية لماذا إبتعدت عن السينما كل هذة الفترة؟

إبتعادى عن السينما الفترة الماضية كان يعود لعدة أسباب أهمها الأزمة الإنتاجية التى تشهدها الساحة حالياً فنحن نواجه أزمة فى إنتاج الأفلام منذ عدة سنوات، لكن بدأت حالياً السينما المصرية تشهد إنتعاشة فنية وظهور عدد كبير من شركات الإنتاج الجديدة، علاوة على عدم وجود سيناريو جيد فكل التجارب التى عرضت عليٍ خلال الفترة الماضية  لا تضيف إلى رصيدي الفنى لذلك قررت الإبتعاد حتى أعثر على السيناريو المناسب.

ولماذا قررت خوض تجربة الإنتاج بنفسك ؟

فكرة الإنتاج عموماً تراودنى منذ فترة طويلة وكنت أعمل جاهداً خلال الفترة الماضية على طرح ألبوم غنائى من إنتاجي إيضاً وعندما وجدت قصة فيلم"فين قلبي" قررت أن أخوض به تجربة الإنتاج، على الرغم من تحذير الكثير لىٍ بعدم خوض هذة التجربة إلا أننى كنت مقتنع تماماً بها وأرى أنها بداية لصناعة تاريخ جديد لى فى السينما المصرية.

فيلم "فين قلبي" ضم عدد كبير من ضيوف الشرف مثل هانى رمزى وحمادة هلال ويعتبر هذة تكلفة مالية ضخمة فكيف فعلت ذلك؟

فيلم "فين قلبي" رصدت له ميزانية ضخمة جداً ولم أبخل على العمل بأى شىء ولكن جميع الفنانين الذين شاركوا فى الفيلم كضيوف شرف لم يحصلوا على أجر مقابل ظهورهم فى الفيلم، حيث أنهم شاركوا فيه نظراً للصداقة القوية التى تجمعنى بهم وأحب أن أتقدم لهم بالشكر من خلال حديثى معك.

 

وماذا عن ردود الأفعال التى تلقتها عقب عرض الفيلم؟

الفيلم حقق ردود أفعال إيجابية خصوصاً بعد الحملة الدعائية التى قومت بها فى العديد من السينمات ومشاهدة الفيلم مع الجمهور فكانت ردود أفعالهم إيجابية وسعداء بالفيلم وهذا هدفى من البداية أن يرسم الفيلم ابتسامة على وجه المشاهد.

وبعد عرض الفيلم فى السينما كيف تقيم تجربتك الأولى فى الإنتاج؟

أنا سعيد جداً بهذة التجربة وأتمنى تكرارها مرة أخرى، على الرغم من مشقتها إلا أننى سعدت بها وكانت إضافة لى فى مشواري الفنى.

بعيداً عن السينما لماذا تأخرت فى طرح ألبومك الجديد"لمن يهمه الأمر2"؟

الألبوم يحتاج إلى إهتمام كبير وتفرغ تام حتى أستطيع أن أختار أغانيه بدقة وهذا لم يكن متوفر الفترة الماضية بسبب إنشغالى بتصوير الفيلم، التجهيز له قبل التصوير بفترة طويلة وكتابة السيناريو الخاص به، والأن أستطيع أن أجزم اننى سوف أتفرغ له حتى يطرح فى أقرب وقت ممكن.

تحدثت كثيراً عن فكرة تقديم جزء ثانى لألبومك الشهير "لمن يهمه الأمر" ولكن هل تعتقد أنك أصبت فى هذة الفكرة؟

أحب دائما أن أقدم أفكار جديدة وهذا منهجى طوال مشوارى الفنى فعندما تلقى نظرة على أعمال وخاصة فى الكليبات تجد دائما هناك فكر جديد فى كل كليب أقدمه وهذا ما أفعله إيضاً فى أختيار الأغانى أحاول البحث عن أفكار جديدة لذلك أقدمت على خطوة تقديم جزء ثانى لألبوم "لمن يهمه الأمر" والذى سبق وقدمته منذ ما يقرب من عشرون عاماً.

أخيراً ماذا عن حقيقة خلافك مع هنا شيحة وأنسحابها من فيلم "فين قلبي"؟

لا يوجد أى خلافات بينى وبين هنا شيحة وهى لم تنسحب من الفيلم ولكنها إعتذرت عنه لإنشغالها بأعمال أخرى ويوجد بينا صداقة قوية وأتمنى أن يكون هناك فيلم أخر يجمعنى بها.