بعد غيابها عن عرض فيلمه.. هل طلق مصطفى قمر زوجته بالفعل ؟

بعد غيابها عن حضور العرض الخاص لفيلم زوجها مصطفى قمر"فين قلبي" والذى أقيم مؤخراً داخل مجمع سينمات نايل سيتى بالقاهرة، تساءل كثيرون عن حقيقة وقوع الطلاق بين مصطفى قمر وزوجته غادة ، خاصة وأن الفترة الأخيرة شهدت العديد من الشائعات حول نشوب خلافات بينهما وكان قمر دائما ما يفضل عدم الرد على ما يتردد.

سبب الخلافات

ويعود سبب الخلافات  بين قمر وزوجته حسبما أكد المقربون منهم إلى وجود فتاة فى حياة النجم  المصري وبدوره هو قرر أن يساعدها لدخول المجال الفنى من خلال فيلمه الجديد"فين قلبى" زاعمين أنه تزوجها سراً مما أغضب زوجته مطالبة بالطلاق منه وهو ما يرفضه قمر بشدة حتى الأن وكان هذا سبباً فى عدم حضورها العرض الخاص لفيلمه الجديد "فين قلبي"، ورغم ذلك لم يؤكد أي من الطرفين حقيقة تلك المعلومات من عدمها، لكنهما على الأقل لم يسارعا بنفيها.

قصة حب مصطفى قمر وزوجته

وتعتبر قصة حب مصطفى قمر وغادة من أشهر قصص الحب داخل الوسط الفنى حيث أنها تزوجت منه منذ ما يقرب من عشرين عاما، وكانت ملازمة له فى جميع أعماله لدرجة جعلت البعض يطلق عليها المستشارة الفنية له وقامت بعدها بالعمل مع قمر  كستايلست فى جميع مسلسلاته وأفلامه وكانت تختار له ملابسه التى يطل بها على الجمهور.

أبناء مصطفى قمر

مصطفى قمر لديه ولدان من زوجته غادة وهما إياد وتيام والأخير يهوى الغناء منذ صغره، وهو من ظهر معه فى أغنية "الطيارة" فى فيلم "بحبك وأنا كمان".

اول صورة من زفاف مصطفى قمر وشيرى عادل.. وماقصة طلاقه لزوجته؟!