النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

هشام ماجد لـ"هي": العمل مع دنيا سمير غانم متعة وأبتعد عن الكوميديا في فيلمي المقبل

هشام ماجد ودنيا سمير غانم
1 / 8
هشام ماجد ودنيا سمير غانم
فريق مسلسل "اللعبة"
2 / 8
فريق مسلسل "اللعبة"
الفنان هشام ماجد في إحدى المناسبات الفنية
3 / 8
الفنان هشام ماجد في إحدى المناسبات الفنية
هشام ماجد وشيكو
4 / 8
هشام ماجد وشيكو
نجوم مسلسل "اللعبة"
5 / 8
نجوم مسلسل "اللعبة"
بوستر فيلم "تسليم أهالي"
6 / 8
بوستر فيلم "تسليم أهالي"
النجم هشام ماجد
7 / 8
النجم هشام ماجد
هشام ماجد في حوار خاص لمجلة "هي"
8 / 8
هشام ماجد في حوار خاص لمجلة "هي"

نشاط فني ملحوظ يشارك به الفنان المصري هشام ماجد الذي يعرض له حاليا فيلم "تسليم أهالي" بنجاح لافت في دور العرض السينمائي في مصر والخليج حيث يشارك في بطولته بجانب الفنانة المصرية دنيا سمير غانم بعد أشهر قليلة من عرض فيلمه "حامل اللقب" مع الفنانة دينا الشريبني..

هشام الذي أشاد بالعمل مع دنيا تحدث في حوار خاص لـ"هي" عن كواليس الفيلم ومشاركتهما سويا بعد مشاركة سابقة من خلال مسلسل "بدل الحدوتة ثلاثة" كما صرح أنه يحضر للموسم الرابع من مسلسل "اللعبة" بعد نجاح العمل في مواسمه الثلاث.

في البداية حدثنا عن مشاركتك بفيلم "تسليم أهالي" وما الذي جذبك للشخصية بشكل خاص؟

تركيبة الفيلم بشكل عام من سيناريو وإخراج ومجموعة كبيرة من النجوم هي التي جذبتني، فالفيلم يحتوى على مجموعة كبيرة من عناصر التألق بشكل كبير  بالإضافة لاختلاف الشخصية عما قدمت من قبل فهو توليفة تضم الأكشن والرومانسي والكوميدي وهذا ما رغبت وحرصت على تقديمه من قبل. 

هشام ماجد
هشام ماجد

ماذا عن كواليس الفيلم مع دنيا سمير غانم خاصة والفنانين بشكل عام؟

دنيا سمير غانم صديقة غالية وهي فنانة قوية ومميزة وشغوفة بعملها بشكل كبير ولا يمكن أن يمر عليها أمر ما مرور الكرام بل تفند كل شيء بشكل كامل من جميع النواحي والكواليس كانت معها رائعة  والعمل معها متعة كذلك المشاركة في أخر عمل للنجمة دلال عبد العزيز له شعور مختلف ولها معنا جميعا ذكريات لا تنسى وجميع فريق العمل بيومي فؤاد، أوتاكا والكاتب شريف نجيب والمخرج خالد الحلفاوي.

بعيدا عن فيلم تسليم أهالي ما السر وراء نجاح مواسم مسلسل (اللعبة) الثلاث؟

عندما قررنا تقديم عمل ما نحرص على توليفة النجاح بكل أشكاله والعمل على ذلك ولكن النجاح في اللعبة منذ أن بدأ فاق توقعاتنا بشكل كبير وهذا ما يحمسنا على تقديم الأفضل كل موسم وأعتقد السر هو قربه من الناس بالإضافة إلى أن اللعبة تضم عددا كبيرا من نجوم الكوميديا وسيناريو محكم ومخرج له باع في الكوميديا.

هشام ماجد
الفنان هشام ماجد

ما الجديد في تحضيرات كل موسم من اللعبة.. وهل تتدخل في تطوير الفكرة أثناء الكتابة، وخاصة الإفيهات الكوميدية؟

ما بين كل جزء والثاني نبتعد عن أخطائنا ونحاول سد الثغرات التي مررنا بها ونركز على ما حاز على إعجاب الناس ونعمل على بشكل مختلف مع الحفاظ على صلب الموضوع الأساسي بشخصياته الأساسية..وكوني أصلا مؤلفا وفنانا بالعمل أجلس مع صناعه وخاصة المؤلفين للخروج بأفكار واقتراحات للاستفادة منها مجددا.

هل ستعملون على تقديم (اللعبة 4) قريبا.. أم لديكم أفكارا لأعمال أخرى بعيدا عن (اللعبة)؟

اللعبة الموسم الرابع في الطريق إن شاء الله ونعمل عليه في الوقت الحالي وأتمنى أن يتم المشروع بشكل ينال على إعجاب ورضا الناس.

برأيك هل شخصية (ماظو) هي الأشهر بين شخصيات الفنية أم ماذا؟

هي بالفعل الشخصية الأشهر خاصة بالوقت الأخير وعلمت مع الناس بشكل واضح وخاصة الأطفال تحديدا ويكفي أن الناس تناديني في الشارع باسم ماظو وهذا يسعدني كثيرا.

هشام ماجد وشيكو
هشام ماجد وشيكو

قدمت الأكشن لأول مرة في مسلسل "الاختيار2".. ما رأيك بالتجربة خاصة أنك ابتعدت عن الكوميديا؟

كان شرف كبير لي مشاركتي في مسلسل "الاختيار2" ويسعدني أن أكررها مرة ثانية وبالفعل قدمت فيه الاكشن لأول مرة وابتعدت عن الكوميديا ولم أجد صعوبة في ذلك ولدي فيلم قادم أبتعد فيه عن الكوميديا أيضا.

هل صحيح ابتعادك عن الكوميديا في فيلم "بضع ساعات في يوم ما"؟

بالفعل أبتعد عن الكوميديا في هذا العمل والفيلم عموما به مجموعة قصص مختلفة وتدور أحداثه في 8 ساعات بعيدا عن الكوميديا وهو من إنتاج أحمد السبكي ورواية محمد صادق وإخراج عثمان أبو لبن وبطولة عدد كبير من النجوم على غرار هنا الزاهد ومي عمر ومايان السيد وأعتبره تجربة مختلفة تماما في مشواري فهو عمل درامي بجانب جزء كوميدي وهذا سر اختلافه.        

هل تعتبر تقديم فيلم أكشن أو دراما من الألف للياء مجازفة فنية خاصة للكوميديان؟

لا مطلقا لا يمكن أن نقول على التغيير والاختلاف للفنان مجازفة فهذا هو الطبيعي للجميع فالممثل لابد وأن يكون متواجدا فنيا بكل الألوان ولا يحصر نفسه في لون حتى لا يصنف فيه وأن يعمل على تقديم دراما وتراجيدي وأكشن ورعب.   

هشام ماجد
النجم هشام ماجد

ما رأيك بانتعاش المسرح وماذا عن تواجدك فيه بالفترة القادمة؟

منذ عامين قدمت أول تجاربي المسرحية من خلال مسرحية "عطل فني" وتم عرضها في السعودية وكان من المفترض عرضها في مصر ولكن تداعيات فيروس "كورونا" حال دون ذلك وأتمنى في الفترة القادمة تقديم مسرح مختلف وجذاب لكل الجمهور.

قدمت عددا كبيرا من الأعمال الفنية ما أكثرها قربا لقلبك.. وأيهما تختار أو ترشح من بين هذه الأفلام لتقدم جزء ثاني؟

أتمنى تقدم الجزء الثاني من فيلم "الحرب العالمية الثالثة" وعن أكثر الأعمال قربا فجميع ما قدمت قريب إلي قلبي بشكل كبير ولكل عمل ذكريات وتفاصيل لا تنسى لأنني حرصت والحمد لله على اختيار أعمال مميزة وقريبة للجمهور.

أكثر فنان كوميديان تعلمت منه وتأثرت به قبل بداية مشوارك وخلال مشوارك أيضا؟

الفنان الكبير سمير غانم هو أكثر فنان كنت ومازلت متابع جيد له ولأعماله وتأثرت به كثيرا قبل دخول المجال ومازلت يكفي أنني أحببت الكوميديا بسببه رحمه الله.

هشام ماجد ودنيا سمير غانم
هشام ماجد ودنيا سمير غانم

ما رأيك بالمجاملات في الأعمال الفنية بشكل عام ومشاركتك بشكل خاص بدور ثاني أو كـ ضيف شرف؟

لا أحب الظهور كـ ضيف شرف ولكن قبولي الدور الثاني يحدده مستوى الفيلم وتأثير الشخصية بالأحداث لأنني أشتري فيلم بالمقام الأول فإذا كان الفيلم له قيمة وسيناريو محكم حينها تحدد كيف أشارك فيه.

هل ترى أن الفنانات خاصة في أدوار البطولة السينمائية حقهن مهضوم مقارنة بالفنانين الرجال…ومن هي النجمة البطلة من وجهة نظرك في مصر؟

لدينا بطلات كثيرات في مصر من بينهم (منة شلبي ومنى زكي وهند صبري وياسمين عبد العزيز ودينا سمير غانم وإيمي) وكثيرات ولا أعتقد أن الفنانات حقهن مهضوم بالعكس ولدينا على الساحة أعمالا إبداعية رائعة بطلاتها فنانات خاصة في التلفزيون والأعمال الدرامية ولكن مقارنة بالسينما أعتقد أن هناك بطولات سينمائية كثيرة قادمة.

كيف واجهت فيروس كورونا فور علمك بالإصابة؟

تعرضت للكورونا بكل بسيط ولم تكن الأعراض صعبة وواجهتها بالراحة ولم يكن لدي مشكلة تماما.

ما الذي تحضر له حاليا…وهل لديك مسلسلات في رمضان القادم؟

أحضر لفيلم قريب لن أعلن عنه إلا بعد مرحلة التنفيذ بجانب الجزء الرابع من "اللعبة" كما ذكرت لك فنحن حاليا في بداية مرحلة الكتابة.

مصدر الصور: صفحة الفنان هشام ماجد بأنستغرام

 

×