النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

رائدة الأعمال الإماراتية سلامة محمد لـ"هي": الشعور بالسلام عبر بشرتك هو أعلى شكل من أشكال حب الذات

منتجات علامة Peacefull للعناية بالبشرة
1 / 2
منتجات علامة Peacefull للعناية بالبشرة
رائدة الأعمال الإماراتية ومؤسِسة علامة Peacefull للعناية بالبشرة
2 / 2
رائدة الأعمال الإماراتية ومؤسِسة علامة Peacefull للعناية بالبشرة

دبي : "مايا صبّاح" Maya Sabbah
تصوير: "عبد الله رمال" Abdallah Rammal

تحمل رائدة الأعمال الإماراتية سلامة محمد شغفا كبيرا بالتوعية بأهمية حب الذات وتقبّلها، حيث تتجاوز العناية بالبشرة لكونها مجرد شغف، بل تعتبرها عنصرا أساسيا يسهم في تنمية الثقة بالنفس. وبعد معاناة طويلة مع بشرتها وطرق العناية بها، بدأت سلامة رحلتها في إيجاد حلول مبتكرة وفعّالة لمساعدة الجميع على التمتع ببشرة صحية ونضرة، لتتكلل جهودها بإطلاق حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي وعلامتها الخاصة للعناية بالبشرة "بيسفول" Peacefull.
بروحها المرحة وعفويتها وصدقها التقينا بها لتشاركنا قصتها الفريدة..

منتجات "بيسفول"
أخبرينا عن علامتك المختصة بمنتجات العناية بالبشرة، وكيف خطرت لك فكرة إطلاق هذه العلامة؟
لقد أنعم الله عليّ ببشرة حساسة تتمتع بالبهاق، فكنت دائما أبحث عن منتجات من شأنها أن توفر العناية التامة لبشرتي، ولكن لم أجد تلك التي تناسبني. في النهاية، ومن خلال بحثي المستمر عثرت على مستحضرات كورية، واكتشفت قوى الشفاء لمكوناتها النشطة من خلال روتين العناية بالبشرة المكون من 10 خطوات، وهو ما غيّر بشرتي تماما، وبدّل نظرتي إلى منتجات العناية بالبشرة. وأدى هذا في النهاية إلى إنشاء "بيسفول" Peacefull ، التي يمكنك القول إنها بدأت بدافع الضرورة، لأنني كنت بالفعل بحاجة إلى منتجات تساعد بشرتي الحساسة، وبعد العثور على مكونات المنتجات الكورية أردت مشاركتها مع مجتمعي، لأنني أعتقد حقا أننا جميعا نستحق العناية الجيدة ببشرتنا!
لماذا أطلقت تسمية "بيسفول" Peacefull على هذه المنتجات؟
من ناحية أعتبر أن الشعور بالسلام عبر بشرتك هو أعلى شكل من أشكال حب الذات، ومن ناحية أخرى اسمي يعني السلام والأمان، لذلك كان هناك رابط مباشر جعلني أندفع الى تسمية العلامة "بيسفول" Peacefull . أما الحرف "L" الإضافي، فهو تأكيد على مدى سلامة منتجاتنا!
من داعمك الكبير في هذا المشروع؟
الأسرة هي أعظم دعم لي. إن وجود عائلتي إلى جانبي كل يوم يمنحني الدافع للمضي قدما، فضلا عن مجتمعي الافتراضي عبر الإنترنت الذي يشكل شبكة دعم واسعة وإلهاما كبيرا لي.
ما الذي يجعل "بيسفول" Peacefull فريدة ومختلفة في عالم مليء بمنتجات العناية بالبشرة؟
ما يميّزنا أننا منتج موجه لكل من يعيش في منطقة الخليج العربي، ويتعرض للطقس الحار، نحن علامة تجارية من المنطقة، وفي المنطقة! كما أننا شاملون نتوجه لجميع الأجناس والجنسيات، وجميع أنواع البشرة الحساسة والعادية، ولكل الأعمار لمن هم في ال 18 وما فوق. إضافة إلى ذلك، تم وضع منتجاتنا في غرفة تصل درجة الحرارة فيها إلى 50 درجة مئوية لمدة ثلاثة أشهر، لضمان قدرتها على تحمل ظروف الشمس في هذه المنطقة.
ساعدك تواجدك على وسائل التواصل الاجتماعي في بدء مشروعك الخاص، كيف تعتقدين أن وسائل التواصل الاجتماعي اليوم يمكن أن تغير خطط أي شخص؟
جعلت وسائل التواصل الاجتماعي حياة رواد الأعمال الصاعدين أسهل بكثير. فهي تمنحك منصة لبناء مجتمعك، والتواصل معه. كما أنها أيضا مكان رائع لعرض موهبة الفرد وإبداعه. يمكنك أيضا بناء نظام دعم هناك.
ماذا تعني لك وسائل التواصل الاجتماعي؟
بالنسبة لي، وسائل التواصل الاجتماعي تعني المجتمع. إنه المكان الذي وجدت فيه أفرادا متشابهين في التفكير يمكن أن أكون منفتحة وصادقة معهم بشأن رحلتي. لقد ساعدتني في إنشاء مساحة، حيث يمكنني أن أكون ذاتي الحقيقية والأصيلة.
ما خططك المستقبلية؟
"بيسفول" Peacefull هي مجرد البداية. لا يزال هناك الكثير الذي أريد تحقيقه، لا حدود للسماء!
ما نصيحتك لأي امرأة لديها شغف وتخطط لبناء مشروعها الخاص؟
يمكنك أن تفعلي ذلك! ليس فقط النساء، ولكن الجميع! نحن نعيش في بلد حيث كل شيء ممكن! بصفتي امرأة إماراتية، أنا محظوظة وشاكرة كل يوم أنني أعيش في مكان يعلمنا ألا نخاف من أن نحلم بأحلام كبيرة، وأن نهدف إلى تحقيق أهداف عالية، احلمي ولا تخافي من تجربة أشياء جديدة غير مستكشفة وغير متوقعة.

×