النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

رئيس مجموعة كولومبيني لـ"هي": "فيبال كاسا" تتبع منهج الابتكار ولا تترك مجالًا للصدفة

رئيس مجموعة كولومبيني لـ"هي": "فيبال كاسا" تتبع منهج الابتكار ولا تترك مجالًا للصدفة
1 / 7
رئيس مجموعة كولومبيني لـ"هي": "فيبال كاسا" تتبع منهج الابتكار ولا تترك مجالًا للصدفة
المتجر الإيطالي فيبال كاسا في دبي
2 / 7
المتجر الإيطالي فيبال كاسا في دبي
 المتجر الإيطالي فيبال كاسا في دبي
3 / 7
المتجر الإيطالي فيبال كاسا في دبي
فيبال كاسا تفتتح المتجر الإيطالي الوحيد للأثاث الفردي في دبي من قبل مجموعة الشامسي
4 / 7
فيبال كاسا تفتتح المتجر الإيطالي الوحيد للأثاث الفردي في دبي من قبل مجموعة الشامسي
فيبال كاسا تفتتح المتجر الإيطالي الوحيد للأثاث الفردي في دبي من قبل مجموعة الشامسي
5 / 7
فيبال كاسا تفتتح المتجر الإيطالي الوحيد للأثاث الفردي في دبي من قبل مجموعة الشامسي
فيبال كاسا تفتتح المتجر الإيطالي الوحيد للأثاث الفردي في دبي من قبل مجموعة الشامسي
6 / 7
فيبال كاسا تفتتح المتجر الإيطالي الوحيد للأثاث الفردي في دبي من قبل مجموعة الشامسي
فيبال كاسا تفتتح المتجر الإيطالي الوحيد للأثاث الفردي في دبي من قبل مجموعة الشامسي
7 / 7
فيبال كاسا تفتتح المتجر الإيطالي الوحيد للأثاث الفردي في دبي من قبل مجموعة الشامسي

تستمر خطة التوسع التي تتبناها شبكة متاجر فيبال كاسا أحادية العلامة التجارية على قدم وساق مع افتتاح متجر جديد في دبي كجزء من خطة العلامة التجارية للتوسع في الخارج في الأسواق الأكثر استراتيجية بالنسبة للمجموعة. وتندفع مجموعة كولومبيني لتطلق أعمالها سوق دولة الإمارات العربية المتحدة، على أمل تحويل هذا السوق الجديد والديناميكي إلى واحد من أهم الأسواق بالنسبة للمجموعة.

يقع المتجر الرئيسي في إمارة دبي على مساحة 430 مترًا مربعًا تقريبًا، في شارع المرابع على طريق الشيخ زايد في منطقة القوز الصناعية. يقدم تصميم المتجر الجديد لفيبال كاسا في دبي، بما يتماشى مع تنظيم المتاجر الإيطالية، فكرة العلامة التجارية حول الاستمتاع بمنزل ومعيشة عصرية، وهي مصممة لتعزيز قيمة مجموعات الأثاث المختلفة مع تقديم تجربة شراء فريدة للعملاء. ويتضمن مفهوم المتجر إدخال مساحة حصرية تمكن العميل من الاستفادة من خدمة استشارية عالية الجودة وخبرة متخصصة في ذات المجال لعرض عينات مكتملة والاختيار من بين مختلف عروض الأثاث المخصصة. ويتمثل شعار المتجر في أسلوب الحياة الإيطالي. كما تمثل المفاهيم المبتكرة والجودة العالية المعالم الحقيقية في صالة العرض، والتي تم تصميمها وإعدادها لتقديم تجربة حقيقية لاختيار أثاث المنزل بلمسة يعتريها الذوق الإيطالي ولكنها تتكيف مع احتياجات المستهلكين المحليين.

وبهذه المناسبة التقت "هي" على هامش الافتتاح مع رئيس مجموعة كولومبيني إيمانويل كولومبيني الذي تحدث عن فلسفة "فيبال كاسا" وخدماتها ومشاريعها للمستقبل.

إليكم تفاصيل الحوار:

1. ما فهمناه هو أن فلسفة العمل لدى ماركة فيبال كاسا تعتمد على صناعة "بيئة معيشية متكاملة" Total Living ما المقصود بالضبط بذلك؟

ما نقصده أن من يختارون التعامل مع فيبال كاسا يمكنهم الاعتماد على أننا شركة تتبع منهج الابتكار، نحن مجموعة صناعية كبرى تستثمر باستمرار في مجال البحث والتطوير، وتقدم منتجات عالية الجودة وتصميمات مميزة في السوق.

فيبال كاسا هي شركة رائدة في مجال صناعة بيئة معيشية متكاملة في قلب المنزل، وتقدم حلول مخصصة لكل غرفة في المنزل، مع تركيبات فردية ومخصصة للغاية وتصميم راقي: للمطابخ وغرف معيشة والأرائك والطاولات والكراسي وغرف النوم الرئيسية الكاملة وغرف الأطفال وغرف النوم للمراهقين.

نحن نكرس الوقت والطاقة للبحث عن المواد والتشطيبات ولوحات الألوان الأكثر ملائمة، لأنها عناصر رئيسية في نطاق منتجاتنا. اختيار الألوان الهادئة والجمع بين أفضل التشطيبات والمواد أمر بالغ الأهمية للتعبير عن عنصري الرفاهية والراحة.

إن العناية بالتفاصيل، والتي لا تترك أبدا مجال للصدفة، هي ما يميز نظام الأثاث المعاصر والمتطور من الدرجة الأولى ويحدث فارق حقيقي.

يتم التعبير عن الأناقة الاستثنائية التي نبحث عنها دائما في تصميماتنا من خلال اعتماد فلسفة "صناعة البيئية المعيشية المتكاملة" في الإنتاج حيث يتم تطبيق ذلك في التشطيبات والإكسسوارات والمواد المستخدمة وبشكل موحد على جميع المنتجات في المطبخ والمعيشة وغرفة النوم، مع وضع لمستك الشخصية الفريدة وبشكل واضح، عليهم جميعا.

2. هل قمتم بتغيير أي شيء في ما يتعلق بسياسة العمل الخاصة بكم منذ جائحة 2020؟

بالرغم من الأوقات الصعبة، إلا أن عام 2020 كان عاما إيجابيا بالنسبة لشركة فيبال كاسا ومجموعة شركات كولومبيني Colombini Group بشكل عام، حيث انتهى ذلك العام بما يوافق المؤشرات الاقتصادية والمالية لعام 2019.

حالة الطوارئ الصحية (التي تسببت بها الجائحة) سلطت الضوء على إمكانات وأهمية الأدوات والتكنولوجيا الرقمية، وبفضل الاستثمارات في التكنولوجيا، تمكنا من تقديم خدمات جديدة متعددة القنوات وزيادة تكامل العالمين المادي والافتراضي.

- لقد عززنا نظام راحة ودعم العملاء لدينا، بالاستثمار في تطبيق إدارة علاقات العملاء CRM solution والمقدم من شركة سيلز فورس دوت كوم Salesforce، الرائدة في مجال إدارة علاقات العملاء، مما يتيح لنا إدارة معاملتنا التجارية مع المستهلكين النهائيين بطريقة مطورة وفعالة، في مجالات المبيعات والتسويق والخدمات؛ لقد قمنا بتجديد موقع febalcasa.com.  وبفضل الجولات الافتراضية المقدمة على الموقع، أصبح بالإمكان القيام بزيارة عن بعد لمتجر فيبال كاسا الرئيسي في ريميني (إيطاليا)، والذي تم تجديده بالكامل وتقديمه، بصورة جديدة تستطيع أن تنقل بدقة قيم العلامة التجارية من خلال إعدادات ذات تأثير عاطفي كبير، وتسمح أيضا بمشاهدة أحدث المنتجات؛ كل متجر فيبال كاسا يحتوي على موقع صغير مخصص به صور ومعلومات خاصة به عن الخدمات المتوفرة في نقطة البيع؛ لقد استثمرنا في حملات الدعاية على مواقع التواصل وحملات جذب وإثارة اهتمام العملاء المحتملين، بمنتجاتنا، والتي تهدف إلى دعم شبكة مبيعات لدى الشركة.

3. قرأنا عن أن فيبال كاسا قد أطلقت خدمة استشارية مجانية للتصميم الداخلي عبر موقعها العام على شبكة الإنترنت، هل كان هذا موضع تقدير من قبل عملائكم؟

نحن راضون تماما عن النتائج التي حققتها حملاتنا متعددة القنوات. لقد أطلقنا مشاريع هامة في عام 2020، مثل خدمة استشارات التصميم الداخلي عبر موقعنا الإليكتروني، والتي ساعدتنا أثناء فترة الإغلاق على الحفاظ على حصصنا في السوق والاستحواذ بالفعل على حصص جديدة في السوق.

من خلال خاصية محدد مواقع المتاجر store locator، يمكن للمستخدمين تحديد مواقع متاجر فيبال كاسا (الأقرب إليهم)، وحجز موعد في المتجر، وتلقي المشورة بشأن مشروع تجديد المنزل من مصممي الديكور الداخلي لدينا. بفضل ذلك، تمكنا من الحفاظ على الاتصال والحوار المتواصل مع المستهلكين عن بعد.

4. إلى أي مدى يتم السماح لعملائكم بالمشاركة في العملية الإبداعية (الخاصة بتصميم وصناعة منتجاتكم)؟

  بفضل خبرة المهندسين المعماريين ومصممي الديكور الداخلي لدينا، أصبح قطاع البيع بالتجزئة لدى فيبال كاسا يولي أهمية كبيرة للمساحة المخصصة للاستشارات المتعلقة بالتصميم والأثاث المصمم حسب الطلب، وتتوفر هذه المساحة في كل من أفرعنا الرئيسية مثل فرعنا الموجود في دبي، والذي يوفر مساحة حصرية حيث يمكن للعملاء الاستفادة من الخدمات الاستشارية عالية الجودة، ومشاهدة مجموعات العينات بأكملها والاختيار من بين مجموعة واسعة من الخيارات المعدة لتلائم مختلف الأذواق الشخصية.

5. ما مدى الأهمية التي سيمثلها مفهوم المرونة في التصميم (بناء على طلب المستهلك) لديكم منذ الآن فصاعدا؟

لقد صاحبت فيبال كاسا أجيالا مختلفة من المستهلكين بمنتجاتها وأسلوبها المميز في الخدمة منذ فترة الستينيات المتأرجحة مع المطابخ المعيارية الأولى التي كانت بمثابة رمز للخيارات العقلانية والاستقرار الاقتصادي، حتى يومنا هذا، مع مجموعة واسعة من المنتجات المميزة المخصصة للحياة اليومية.

على مر السنين، قمنا باستثمارات كبرى من أجل توسيع نطاق منتجاتنا، بالتعاون مع العديد من المصممين والمهندسين المعماريين ذوي الشهرة العالمية مثل ماتيو ثون Matteo Thun وأنطونيو رودريغيز Antonio Rodriguez وألفريدو زنجارو Alfredo Zengiaro وداريو بولس Dario Poles واستوديو فيرياني فيرينزي studio Ferriani Firenze، وبفضل ذلك تحولت فيبال كاسا من شركة متخصصة في مستلزمات المطابخ الأولية بنطاقات أسعار مختلفة إلى المستوى الأكثر تميزا والأعلى جودة، ثم قدمنا بعدها خطي إنتاج فيبال جيورنو Febal Giorno وفيبال نوت Febal Notte بإضافة منتجات مستلزمات وأثاث منطقة المعيشة ومنطقة النوم ومنها إلى نطاق منتجاتنا المعروض حاليا، لتتحول بذلك العلامة التجارية من فيبال (لمستلزمات المطابخ) إلى فيبال كاسا (فيبال للأثاث ومستلزمات المنزل بالكامل).

اليوم أصبحت فيبال كاسا أكثر شمولا لتلبية الاحتياجات الأكثر الأناقة وتطورا، وأصبحت تستجيب للطلب المتزايد على المفروشات الانتقائية والراقية، وتوفر تصميم مميز ومتوفر للمستخدم العادي، بخطوط نظيفة وأناقة راقية، وحرفية مميزة، مزيج بين المواد والتشطيبات عالية الجودة والتفاصيل التقنية المبتكرة.

هذا المشروع الذي يقوده القسم الإبداعي لدى باولو كولومبو Paolo Colombo (شريك ومؤسس لاستديو Studio A++)، معد خصيصا من أجل المنزل بأكمله مع مجموعات خطوط إنتاج كوسينا CUCINA، جيورنو GIORNO، نوت NOTTE، سوفاس SOFAS، مومنتي MOMENTI حيث يتم غرس فلسفة تصميم وصناعة نمط الحياة، بهدف توفير معيشة مرضية مع مستوى مميز من الأناقة والجودة، مما يضمن للعملاء تنوع كامل في إطار متكامل ومنظم لكافة منتجات مجموعة الأثاث المنزل.

الوباء الذي أصاب العالم بشكل غير المتوقع خلال العام الماضي، وتسبب في فرض الإغلاق العام، جعل المنزل مركز حياتنا. على مدار العام الماضي، أولينا الكثير من الاهتمام لاحتياجات العملاء من خلال تصميم بيئات متعددة الوظائف وإدخال مجموعات وظيفية جديدة ومتعددة الاستخدامات، والآن يمكننا أن نعلن بفخر أننا تمكنا من تقديم إجابة ملموسة للاحتياجات المحلية الجديدة، على سبيل المثال، قدمنا ​​مجموعة AGIO والمنتجات والحلول متعددة الوظائف التي تسمح لك بتنظيم والاستفادة من المساحات المتوفرة في المنزل، وحتى للعمل في المنزل.

6. هل يمكنك إخبارنا ببعض المشاريع التي تعملون عليها حاليا؟

قسم الإسكان لدينا هو تفسير فيبال كاسا لسوق العقارات.

نحن نعمل على مفهوم جديد للمعيشة وقمنا بدمجه مع كل ما نحبه في قطاع الضيافة والفنادق، لإضفاء الحيوية على فلسفة "صناعة بيئية معيشية متكاملة" الخاصة بنا، لأن هذه الفلسفة بالنسبة لنا تعني أسلوب حياة وتجربة استثنائية وليس مجرد عملية وضع وتركيب لقطع أثاث ذات مظهر متناسق.

ستتوفر الشقق التي سنقوم بتأثيثها أولا من خلال قسم الإسكان في فبراير، بتكلفة إيجار قصير المدى أو حتى لقضاء ليلة واحدة مع خدمة فندقية، ولن تتوفر إلا في أحدث الفنادق، ومن المتوقع إنشاء أول منشأة في ميلانو في عام 2022، قبل الانتقال إلى مدن رئيسية أخرى.

قسم الإسكان لدينا يقدم الحل العلمي لرغبة المستهلكين في تجربة بيئة ما قبل الشراء، لمعرفة ما إذا كنت ستحب الإقامة والمعيشة في المكان، كما هو الحال في فندق، قد تكون الإقامة أو المعيشة ملائمة لفترة قصيرة أو طويلة ثم يتغير ذلك، كما تتغير الاحتياجات الخاصة بالجميع على مدار حياتهم.

نحن نعمل أيضا على تطبيق أهداف الاستدامة، ولقد بدأت رحلتنا للقيام بذلك بالفعل:

- جميع ألواحنا المستخدمة في الصناعة قابلة لإعادة التدوير بالكامل وتضمن عمليات التصنيع لدينا أن تكون المساحيق المستخدمة جزء من الألواح النهائية. نحاول استخدام مواد قابلة لإعادة التدوير بسهولة أكبر مثل الزجاج والألمنيوم ونستخدم أيضا السيراميك لأنه أفضل تعقيما.

- على الرغم من أن غالبية العملاء لا يعرفون ذلك إلا أننا حاصلون على شهادة FSC والتي تضمن استخدام أقل قدر ممكن من الخشب البكر في منتجاتنا، وهو حوالي 15-20 ٪ في كل لوح من الألواح المستخدمة لدينا، وتأتي الأخشاب التي نستخدمها من المزارع ، مما يقلل من فرص إزالة الغابات؛ نستخدم أيضا تقنية تلبيد المساحيق الطبيعية القادمة من المعادن المشتقة بشكل طبيعي بحيث يمكن إعادتها إلى الدورة الطبيعية بمجرد استخدامها لأسطح المطبخ، ويساعد ذلك على إنشاء أسطح صلبة ومقاومة وقابلة للتطهير في الألواح المستخدمة لدينا ولكنها أيضا صديقة للبيئة. لقد استخدمنا التطور التكنولوجي لدعم أهداف الاستدامة من خلال إعداد برنامج خاص ومطور للعمل لدينا، يسمح لنا بتقليل نسبة النفايات المعالجة.

×