نوال الزغبي.. تسبق الزمن وليس العكس!

نجمةٌ تسبق الزمن ويبدو أن السنوات لم تعرف عنوانها بعد! مرهفة الإحساس، أنيقة، وجميلة... ومَن غيرها، النجمة اللبنانية نوال الزعبي!
 
منذ سطوع نجمها في التسعينيات، رافقتها هالةٌ مميزة جذبت الكثيرين حولها، من مصممي أزياء، مصففي شعر وخبراء ماكياج. 
 
الكلّ كان وما زال يتهاتف لتوقيع إطلالات هذه النجمة الذهبية. السبب واضح: فإنها سيدة ناجحة، جميلة، تتمتع بقوام مثالي، شعر صحي وأسلوب مغامروعصري! 
 
في زمن كانت فيه النجمات تقليديات، لم تتردد نوال الزغبي على اعتماد أجدد الصيحات وأجرئها، فهي كانت دائماً مواكبةً للموضة العالمية وعالم الجمال. حتى أنها كانت تخلق عدوى وسط السيدات، فكلّ ما ظهرت بأسلوب ما، يهرعن لتقليدها! هي Trend- setter بكل ما للكلمة من معنى خاصة وأنها تتمتع بأناقة عالية وفطرية وهذا يترجم في اختياراتها حتى الساعة. 
 
تتميّز إطلالتها بالعصرية، فأزياؤها تسبق الزمن بمعظم الأحيان، حتى أنه عندما نعود إلى صورها القديمة نلاحظ الصيحات الرائجة في الموسم الحالي، فهي أول من اعتمد الأسلوب الرجالي والطابع الرياضي في التسعينيات! كما اعتمدت النظارات السوداء العريضة والأخرى المدورة منذ ذاك الوقت! 
 
مَن منا لم يتأثر بتسريحات شعرها المتنوعة: القصة القصيرة، الشعر المجعد، الرفعة الفوضوية، الخصلالت الشقراء وغيرها من الأساليب. 
 
أو مَن لم يحمل صورة لها ويطلب من خبير التجميل بتطبيق ماكياجها الترابي أو الظلال الزاهية البراقة!
 
أسلوبها المميز لم يتأثر بمرور السنوات، فحافظت نجمتنا على سحرها حتى أيامنا هذه، وأصبحت بذلك مرجعاً عريقاً للجمال والأناقة وعنواناً لأجدد الصيحات وأجملها. 
 
شاهدي صورها القديمة ولاحظي كيف كانت تعتمد أجدد صيحات هذا الموسم!