بيري إدواردز ليس لديها وقت للتخطيط لزفافها من زين مالك

المغنية بيري إدواردز منشغلة حاليا بالعمل مع فريقها " Little Mix" وخاصة وأنهم سيطلقون قريبا أغنية جديدة لهم تحمل اسم " Black Magic" وهذا ما جعل إدواردز تضطر إلى تأجيل التخطيط لحفل زفافها من المغني زين مالك، في البداية تم تأجيل حفل زفاف إدواردز ومالك كان انشغال زين مع فريقه السابق " One Direction"، إلا أنه وبعد انفصال مالك عن الفريق أصبح جدول إدواردز الحافل هو ما يحول بينها وبين التخطيط لحفل زفافها.
 
بيري إدواردز 21 عام أخبرت مجلة " The Sun" (من خلال " Daily Mail Online") قالت أن حفل زفافها لن يقام في وقت قريب ولقد تحدثت عن ذلك وقالت: " أنا لا أغرف متى سيكون موعد حفل الزفاف، مازلنا (هي وزين مالك) نخطط له ولكنني الآن منشغلة مع " Little Mix"، وأغنية "'Black Magic" ستصدر قريبا".
 
وأضافت بيري: "أنا وزين نريد ان يكون حفل زفافنا مثاليا، لذلك سنقوم بالتخطيط له معا بمجرد أن يتاح لي الوقت لفعل ذلك، ولكنني أشك أن يكون حفل الزفاف في صيف هذا العام".
 
المغني ليام باين عضو فريق " One Direction" كان قد صرح في وقت سابق خلال مقابلته مع ليزا سنودون في برنامج " Capital Breakfast" أن السبب وراء مغادرة مالك للفريق هو رغبته في قضاء المزيد من الوقت مع أسرته وخطيبته ولقد تحدث عن ذلك قائلا: "لقد أراد أن يقضي المزيد من الوقت مع أسرته وحبيبته، وهذا لا بأس به".
 
مغادرة مالك لفريق " One Direction" أمرا جعله يتمكن بالفعل من قضاء المزيد من الوقت مع اسرته وخطيبته بيري إدواردز والتي تحدثت عن ذلك في وقت سابق وقالت: "لقد أصبحنا نقضي الكثير من الوقت معا وخاصة في المطبخ، أنه طاهي بارع".