مع النجمات .. الأمومة تبدأ بعد الأربعين

يصعب على الكثير من النجمات البدء في تأسيس أسرة في بداية مسيرتهن الفنية، فهن يتعرضن للعديد من الضغوط التي تتعلق بمظهرهن العام، وكذلك ضرورة الحفاظ على رشاقتهن طوال الوقت، وبعد الإنجاب تلجأ الكثير من النجمات إلى اتباع حمية قاسية بعد ولادة أطفالهن لاستعادة رشاقتهن في أسرع وقت ممكن.
 
هناك نجمات أخريات قررن ببساطة الانتظار بعض الوقت قبل الإقدام على خطوة هامة مثل إنجاب الأطفال، ومنهن من أنجبت طفلها الأول في سن الأربعين وقبل ايام قليلة من بلوغ سن اليأس، شاهد قائمة من الفنانات الشهيرات اللاتي أصبحن أمهات لأول مرة بعد أن تجاوزن سن الأربعين:
 
إيفا ميندز: أنجبت ابنتها أزميرالدا أمادا من صديقها رايان غوسلينغ وهي في سن الأربعين، ميندز كانت قد ذكرت في وقت سابق أنها لم تكن تريد أن تنجب أطفالا، يبدو أن رأيها قد تغير بعد مقابلتها لرايان جوسلينج.
 
ماريا كاري: أنجبت للمرة الأولى طفلين توأم هما مونرو Monroe وموروكن Moroccan وهي تبلغ من العمر عاما 41 من زوجها نيك كانون وقد تحدثت ماريا كاري عن حملها قائلة: "لقد استمر الحمل لحوالي 47 أسبوع لقد كانت هذه فترة طويلة وهي كذلك تضحية تقوم بها من أجل أطفالك".
 
هالي بيري: أنجبت ابنتها نالا Nahla وهي تبلغ من العمر 41 عاما وتفاجأت هالي بيري كثيرا عندما أصبحت حاملا للمرة الثانية وهي في 46 من عمرها.
 
ريتشيل زوي: مصممة الأزياء الشهيرة أنجبت ابنها الأول سكايلر Skyler قبل عيد ميلادها الأربعين بفترة قصيرة وبعدها بعامين أنجبت طفلها الثاني كايوس Kaius.
 
سلمى حايك: أنجبت سلمى حايك لأول مرة ابنتها من زوجها المليونير الفرنسي فرنسوا هنري بينو Francois-Henri Pinault عندما كان عمرها 41 عاما وقد زاد وزنها 51 باوند (حوالي 23 كيلوجرام خلال الحمل).
 
نيكول كيدمان: انجبت الممثلة الأسترالية نيكول كيدمان للمرة الأولى طفل من زوجها المغني كيث إربان عندما كان عمرها 40 عام، نيكول الآن عمرها 47 عام وتقول أنها ترغب في الإنجاب مرة أخرى.