أشهر العزاب الجدد في هوليوود

بعد أن تزوج كبير العزاب في هوليود، النجم جورج كلوني، بدأت الأنظار تتجه إلى النجوم الصغار الذين بدأوا بشق طريقهم حديثا في هوليود، ولا زالوا عزابا حتى الآن، ومن هؤلاء النجوم:
 
تشارلي هانام: نجم مسلسل Sons of Anarchy، مولود في أبريل عام 1980 في بريطانيا، قبل أن يستقر في الولايات المتحدة، تزوج لمدة 3 سنوات من الممثلة جولي باين وانفصلا عام 2005، وهو صاحب موهبة أشاد بها كثيرون، يتميز بحضور كبير، الأمر الذي رشحه مؤخرا ليكون وجها للحملة الإعلانية لعطر كالفن كلاين الأحدث ريفيل Reveal - .
 
تايلور كيتسك: مولود في أبريل عام 1981 في كندا، استطاع أن يثبت موهبته بفضل أدائه االمميز وكانت بدايته اللافته في مسلسل  Friday Night Lights ، وكان قبلها يعمل كعارض لنحو سنتين، وهو لا يزال عازبا حتى الآن. 
 
زاك ايفرون: من مواليد ولاية كاليفورنيا في شهر أكتوبر 1987، واحد من أصغر الممثلين وأكثرهم وسامة في هوليوود، رغم صغر سنه إلا أنه طرق كل أبواب الفنون تقريبا، فهو مغني وراقص وممثل ومنتج وعارض أزياء أيضا، ربطت تقارير بينه وبين فانسيا هادنجز وميشيل رودريغرز، إلا أنه لا يزال عازبا بشكل رسمي.
 
سكوت ايستوود: من مواليد شهر مارس عام 1986، ووهو نجل الممثل والمخرج الشهير كلينت ايستوود، بدأ مشواره في عام 2006، شارك في عدة أفلام منها جريمة أميركية، الذي لا يقهر، وغيرها.
 
كيندريك سامبسون: نجم صاعد، يتمتع بإطلالة مميزة وساحرة، شعبيته في ازدياد متواصل باعتباره واحداً من أصغر نجوم هوليوود وعزابها حتى الآن.
 
باتريك شواريزنغر: نجل النجمين أرنولد شواريزنغر وماريا شريفر، وهو يركز في حياته الآن على العمل في التمثيل وعرض الأزياء، ربطت تقارير صحفية بينه وبين النجمة مايلي سايرس، التي شوهدت يوم السبت الفائت تغادر شقته.
 
مايكل بي جوردون: ممثل أميركي من مواليد فبراير 1987 في كاليفورنيا، قريب لاعب كرة السلة الشهير مايكل جوردون، بدأ يعمل كموديل، حاز على الانتباه بدوره في الموسم الأول من مسلسل السلك، وفي مسلسل كلهم أبنائي، تزداد شهرته كثيرا بصفته أحد أصغر شباب هوليوود العزاب.