مزاد كريستيز The Hong Kong Edit فرصة لانتقاء مجوهرات السهرة الشتوية

انه التوقيت المثالي لاختيار مجوهرات أرقى السهرات الشتوية الأنيقة والمميزة بتصميمات عالمية فخمة حيث يمكن الاختيار من مجوهرات مزاد كريستيز Jewels Online: The Hong Kong Edit الذي يقام بين 4 الى 13 أكتوبر ويتيح المزايدة عبر الانترنت.

ويوفر هذا المزاد الخريفي الراقي تشكيلة ساحرة من أروع المجوهرات مع أحجار الماس والأحجار الكريمة المثالية للاستخدام في أجمل تصميمات المجوهرات الفاخرة لهذا الشتاء.

وعبر مجموعة جذابة ومتنوعة من مجوهرات الماركات العالمية مثل كارتييه وفان كليف أند أربلز وتيفاني أند كو يمكنك انتقاء أجمل القطع الفاتنة التي تزيد اطلالة سهرات الخريف والشتاء بلمسات الأناقة المترفة والذوق الرفيع.

وتتمتع مجوهرات مزاد كريستيز Jewels Online: The Hong Kong Edit بالعديد من الموديلات من مختلف الحقب حيث يمكن العثور على مجوهرات كلاسيكية وأنتيك ومجوهرات معاصرة، كما يتميز المزاد بتوفر القطع ذات السعر التقديري الصغير لتكون مثالية للمبتدأين في عالم مزادات المجوهرات.

خاتم ذهب مع حجر ماس ماركيز بوزن 10 قيراط
خاتم ذهب مع حجر ماس ماركيز بوزن 10 قيراط

ويلفت الانظار في هذا المزاد خاتم فاخر من الذهب الابيض مزين بحجر ماس راقي في قصة الماركيز بوزن 10 قيراط تحيط به أحجار الماس المدرجة الجذابة.

خاتم ماس وحجر ياقوت أحمر بوزن 4.09 قيراط
خاتم ماس وحجر ياقوت أحمر بوزن 4.09 قيراط

ولعشاق حجر الياقوت الأحمر يتألق هذا الخاتم من الذهب الأبيض المشرق بحجر ياقوت أحمر بورمي في قصة الوسادة يبلغ وزنه 4.09 قيراط تحيط به أحجار ماس بقصة الماركيز والاجاصة.

خاتم ماس مع حجر زمرد بوزن 5.85 قيراط
خاتم ماس مع حجر زمرد بوزن 5.85 قيراط

أما الزمرد الفاخر فيتألق في هذا الخاتم الراقي من الذهب الأبيض مع أحجار الماس المستديرة وحجر زمرد بقصة الاجاصة يبلغ وزنه 5.85 قيراط.

بروش أنتيك من الماس والاحجار الكريمة
بروش أنتيك من الماس والاحجار الكريمة

ولمحبي المجوهرات الكلاسيكية يلفت الأنظار هذا البروش بالتصميم الزخرفي الأنتيك من الذهب وأحجار الماس مع احجار الزمرد والياقوت الأزرق والأحمر.

طقم كلاسيكي من الماس واللؤلؤ
طقم كلاسيكي من الماس واللؤلؤ

وبعذوبة انثوية ساحرة يتألق هذا الطقم الرقيق بتصميم كلاسيكي شاعري من الذهب الأبيض والماس وحبات اللؤلؤ في أقراط جذابة وبروش.

خاتم ماس مع حجر ماس أصفر بوزن 3.11 قيراط
خاتم ماس مع حجر ماس أصفر بوزن 3.11 قيراط

وبإشراقة الماس الأصفر يتألق هذا الخاتم الراقي من الذهب الأبيض وأحجار الماس المستديرة مع حجر فاخر من الماس الأصفر الأنيق بوزن 3.11 قيراط.

قلادة كلاسيكية من كارتييه
قلادة كلاسيكية من كارتييه

ومن عام 1990 تأتي هذه القلادة الكلاسيكية الساحرة من علامة كارتييه بتصميم راقي من الذهب وأحجار الماس واللؤلؤ والكالسيدوني المنحوت وأحجار الهيماتيت.

قلادة كلاسيكية من الماس والتنزانيت
قلادة كلاسيكية من الماس والتنزانيت

ولعشاق الفخامة المترفة في السهرات يمكن اختيار هذه القلادة الفاخرة من الذهب الأبيض وأحجار الماس الماركيز والمربعة مع حجر بقصة الاجاصة من التنزانيت.

كانت تلك جولة تقدم لمحات من أجمل مجوهرات مزاد كريستيز Jewels Online: The Hong Kong Edit المميزة بتصميمات راقية وأنيقة متاحة للمزايدة عبر الانترنت وبأسعار تلائم الجميع، فلا تفوتوا اختيار أجمل مجوهرات سهرات الخريف والشتاء من هذا المزاد المتفرد.