النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

مجوهرات Chopard Loves Cinema الشريك الرسمي للدورة 75 من مهرجان كان

Chopard Loves Cinema 25 عام من الشراكة الفريدة مع مهرجان كان
1 / 4
Chopard Loves Cinema 25 عام من الشراكة الفريدة مع مهرجان كان
مجوهرات "شوبارد وعشق السينما" الشريك الرسمي لمهرجان كان في دورته 75
2 / 4
مجوهرات "شوبارد وعشق السينما" الشريك الرسمي لمهرجان كان في دورته 75
Chopard Loves Cinema 25 عام من الشراكة التاريخية مع مهرجان كان
3 / 4
Chopard Loves Cinema 25 عام من الشراكة التاريخية مع مهرجان كان
دار شوبارد تحتفل بمور 25 سنة على شراكتها مع مهرجان كان
4 / 4
دار شوبارد تحتفل بمور 25 سنة على شراكتها مع مهرجان كان

على مدار 25 عام من الشراكة الفريدة، ساهمت شوبارد مع مهرجان كان السينمائي في كتابة تاريخ السينما. وفي الدورة 75 من هذا الحدث البارز عالمياً، تحتفل الدار الصانعة للمجوهرات بالتزامها بالفن السابع من خلال موضوع "شوبارد وعشق السينما" (Chopard Loves Cinema) الذي ستنضوي جميع أنشطتها تحت مظلته.   

جناح شوبارد (Chopard Rooftop): 17 -28 مايو

سوف تتركز فعاليات دار شوبارد في فندق المارتينيز في الفترة ما بين 17 و28 مايو، حيث سيستضيف الطابق العلوي من الفندق فعاليات جناح شوبارد (Chopard Rooftop) ضمن أجواء فاخرة للترحيب بالضيوف البارزين في ضيافة عاشقة السينما منذ زمن بعيد، كارولين شوفوليه باعتبارها الرئيس الشريك والمدير الفني لدار شوبارد.

تتميز شرفة جناح شوبارد (Chopard Rooftop) بإطلالة بانورامية على شاطئ الكروازيت، حيث سيجتذب خليج كان وقصر المهرجانات كاميرات المصورين المتوافدين من جميع أنحاء العالم لالتقاط صور مميزة خلال المراسم التقليدية لصعود النجوم على سلالم الدرج المكسوة بالسجاد الأحمر. ويوفر جناح شوبارد (Chopard Rooftop) لحظات ممتعة لضيوفه الذين سيتمكنون من الاستمتاع بهذا المناظر والإطلالة خلال احتساء المشروبات وشرب قهوة "نيسبريسو" مع مياه "أكوابانا" و"سان بيليغرينو" وذلك بفضل شراكة الدار مع شركتيّ "بيرنود ريكارد" و"نستله". كما ستعتمد الدار على سيارات الليموزين التي يوفرها شريك الدار "BMW" لتنقلات ضيوفها.

وبهدف منح ضيوفها لحظات ممتعة من الاسترخاء والرفاهية، ستستضيف شوبارد في جناحها (Chopard Rooftop) صالون "دكتور بيرجنر سويتزرلاند" كملاذ مفعم بالسكينة مع جلسات خاصة. ونتيجة لهذا التعاون المشترك سيقدم الصالون للضيوف معالجة "خاصة" للوجه مع كريم "خاص" بأساس من عطر "روز دو كارولين".

وسيحظى قاطني مدينة كان وزوارها ممن خرجوا للتنزه بمتعة مصادفة شوبارد على طول كورنيش الكروازيت وفي شوارع المدينة بفضل عربة "شوبارد وعشق السينما" (Chopard Loves Cinema) التي ستوزع المثلجات على رواد المهرجان للاستمتاع بنكهات لذيذة قبل مشاهدة العروض السينمائية.

جائزة شوبارد (Trophée Chopard) – 19 مايو

تشكّل مجموعة "شوبارد تحب السينما" (Chopard Loves Cinema) فرصة لإعادة تأكيد التزام الدار المستمر، لاسيما من خلال جائزة شوبارد (Trophée Chopard) التي ستقدم لهذا العام أيضاً لممثل وممثلة يجسدان تطلعات الجيل الجديد من الفنانين. وبموجب دعوة موجهة من كارولين شوفوليه وافقت جوليا روبرتس على تقديم الجائزة لكلا الفائزين بها، حيث سيتم تقديمها في 19 مايو على شاطئ الكروازيت خلال حفل يستضيفه تيري فيرمو وبيير ليسكور ويحضره عالم السينما بكامله.

سعفة ذهبية جديدة تقدم في الحفل الختامي للدورة 75 من مهرجان كان – 28 مايو

تتمحور مجموعة "شوبارد وعشق السينما" (Chopard Loves Cinema) أولاً وقبل أي شيء آخر حول جائزة "السعفة الذهبية" التي تصنع في ورشات الدار المخصصة لصناعة المجوهرات الفاخرة، تماماً كحال جميع الجوائز الأخرى المقدمة في الحفل الختامي للمهرجان، كما أنها الجائزة الكبرى التي يطمح للفوز بها جميع المشاركون في هذه المسابقة. وقد أعيدت صياغة الجائزة بإصدار خاص واستثنائي إكراماً للذكرى 75 لانطلاقة المهرجان؛ حيث ترتكز السعفة على كتلة من الكوارتز الوردي لترمز لحب دار شوبارد غير المشروط للسينما، وصنعت السعفة من الذهب الأخلاقي الأصفر عيار 18 قيراط المصادق بشهادة التعدين العادل ورصّعت بمئة حجر ألماس على اثنتين من وريقاتها التسعة عشرة، حيث ارتصف على إحدى الوريقات 75 حجر ألماس لترمز إلى يوبيل المهرجان، وعلى الوريقة الأخرى ارتصف 25 حجر ألماس للاحتفال بمرور 25 عاماً على شراكة دار شوبارد مع المهرجان.

"صانعة مجوهرات استعراض السجادة الحمراء"

يطلق على دار شوبارد لقب "صانعة مجوهرات استعراض السجادة الحمراء"، وفي ضوء ذلك، ستكشف الدار عن مجموعة مجوهرات "السجادة الحمراء" (Red Carpet) التي تحمل اسماً ملائماً لهذا الحدث الفريد الذي يقام في مدينة كان الفرنسية. تضم المجموعة 75 إبداع من المجوهرات المستوحاة من ذكريات كارولين شوفوليه الشخصية من عالم السينما. وقد صنعت كافة هذه التحف الفنية "بالأيدي الماهرة" للحرفيين المهرة في ورشات الدار، ليتزين بها الممثلون والممثلات الذين توافدوا لدعم أفلامهم المشاركة في مسابقة المهرجان الذي يقام عند شاطئ الكروازيت.

×