مزاد سوذبيز Fine Jewels Online باريس يتألق بأرقى مجوهرات الخريف والشتاء 2023

بين 16 و 30 سبتمبر 2022 سيكون عشاق المجوهرات مع أجمل المقتنيات الرائعة التي يقدمها مزاد سوذبيز للمجوهرات بتشكيلة ساحرة من مجوهرات الخريف والشتاء في مزاد سوذبيز Fine Jewels Online في باريس.

ويقدم هذا المزاد أروع موديلات المجوهرات الأيقونية من الماركات العالمية مثل فان كليف أند أربلز وبوشرون وبولغري بالاضافة الى تشكيلة واسعة من الأحجار الكريمة الفاخرة والساعات الكلاسيكية.

وتتألق في المزاد مجموعة لافتة من موديلات البروش في ابداعات شاعرية ساحرة مثالية لاختيار أجمل مجوهرات الخريف والشتاء في السهرات الأنيقة حيث يتمتع البروش بعودة قوية الى ساحة الاطلالات الراقية بلمسته الكلاسيكية الخلابة، وعبر المجموعة التي يوفرها مزاد سوذبيز يمكن اختيار التصميمات النباتية والزهور الرقيقة من ابداع أشهر الماركات.

كما يضم المزاد مجموعة أنيقة من الساعات الفينتاج التي تم ابداعها بين الخمسينات والثمانينات من القرن الماضي فقد شهدت تلك الحقبة تنافس كبير على تقديم تصميمات ساعات تحمل اللمسة الجمالية التي تجعلها سهلة التمييز فور رؤيتها، مما زاد من الطلب عليها حتى يومنا هذا.

وفي تشكيلة مجوهرات مزاد سوذبيز تتألق مجموعة ساحرة من الأحجار الكريمة الخضراء لعشاق هذا اللون المميز بكل تدرجاته حيث يمكن اقتناء أحجار الزمرد أو التورمالين أو التسافوريت والغارنيت والبريدوت واليشم وغيرها.

اسوارة بيل ايبوك من كارتييه
اسوارة بيل ايبوك من كارتييه

وتلفت الأنظار من علامة كارتييه اسوارة من حقبة البيل ايبوك تتألق بتصميم هندسي أنيق من الذهب الأبيض المرصع بالماس مع سوار عريض من حبات اللؤلؤ.

بروش كلاسيكي بأحجار الماس والياقوت الأزرق
بروش كلاسيكي بأحجار الماس والياقوت الأزرق

ولعشاق البروشات الراقية يتألق هذا البروش بتصميم كلاسيكي ساحر من الذهب الأبيض المرصع بأحجار الماس المستديرة والباغيت مع أحجار خلابة من الياقوت الأزرق بقصة الاجاصة.

خاتم كوكتيل من الماس والأوبال
خاتم كوكتيل من الماس والأوبال

وبفخامة راقية تلائم أرقى السهرات الفاتنة يلفت الأنظار هذا الخاتم الجذاب بسحر الذهب الأبيض المرصع بأحجار الماس الفاخرة وحجر أنيق من الزمرد بقصة الاميرالد المدرجة المفعمة بالترف!

بروش الماس من حقبة الخمسينات
بروش الماس من حقبة الخمسينات

ومن حقبة الخمسينات المتألقة بأجمل التصميمات الفينتاج الكلاسيكية الساحرة يأتي هذا البروش بتصميم الأشرطة في انسيابية وأنوثة مرهفة من الذهب الأبيض المرصع بأحجار الماس.

دبوس بيل ايبوك من كارتييه
دبوس بيل ايبوك من كارتييه

ومن عام 1910 حيث حقبة البيل ايبوك العظيمة المفعمة بسحر الحياة الجميلة والهادئة يأتينا هذا الدبوس من علامة كارتييه ببريق الذهب الأبيض المرصع بأحجار الماس في قصة زهرية أنتيك مع أحجار الياقوت الأزرق.

خاتم كوكتيل من الماس والأوبال
خاتم كوكتيل من الماس والأوبال

ولعشاق حجر الأوبال ذو الغموض الساحر حجر مواليد أكتوبر الجذاب يمكنهم اختيار هذا الخاتم الكوكتيل الأنيق من الذهب الأبيض المرصع بالماس وحجر الأوبال البيضاوي.

أقراط أنتيك من الماس واللؤلؤ
أقراط أنتيك من الماس واللؤلؤ

وبتصميم أنتيك يعود الى أوائل القرن العشرين تتألق هذه الأقراط المتدلية بسحر وفخامة مثالية للسهرات المميزة بالذوق الرفيع في بريق الذهب الأبيض والماس واللؤلؤ.

بروش بيل ايبوك من عام 1930
بروش بيل ايبوك من عام 1930

ومن حقبة البيل ايبوك التي يعشقها معظم مقتنين المجوهرات في المزادات يتألق هذا البروش من عام 1930 بتصميم زخرفي هندسي ساحر من الذهب الأبيض المرصع بالماس.

خاتم من الماس وحجر الياقوت الأحمر البيضاوي
خاتم من الماس وحجر الياقوت الأحمر البيضاوي

كما يزين الانامل بالفخامة الراقية هذا الخاتم المميز بتصميم كوكتيل أنيق من الذهب الأبيض المرصع بأحجار ماس مستديرة مع حجر ياقوت أحمر بيضاوي.

لا يمكن تفويت أجمل مجوهرات الخريف والشتاء التي يقدمها مزاد سوذبيز باريس Fine Jewels Online والمميزة بتصميمات كلاسيكية وفينتاج خلابة تلائم أرقى سهرات الموسم وتزيد الاطلالة بالذوق الرفيع.