أجمل موديلات بروش فخمة لإطلالة أنيقة في سهرة عيد الحب

تنتقي الجميلات موديلات بروش فخمة لتزيين أهم السهرات وأكثرها تميزاً، فالبروش هو بمثابة قطعة فنية راقية تحمل لمسات الفخامة الكلاسيكية وتعبر عن تألق فاخر وذوق ملكي.

ولأن سهرة عيد الحب تعد من أهم السهرات الراقية..انتقينا لكِ اليوم هذه المجموعة الفاتنة من أجمل موديلات بروش فخمة تنعم ببريق أخاذ من الأنوثة والابداع الفني الساحر لإطلالة مفعمة بالتميز..

بروش من بوشرون  Boucheron

بروش من بوشرون  Boucheron

ابتكرت علامة بوشرون تصميمات ساحرة في مجموعة مجوهرات A History of Style مستلهمة من حقبة الأرت ديكو بفخامة شاعرية تحمل روح سهرات وحفلات العشرين الراقية وقد انتقينا منها هذا البروش الجذاب بتصميم ربطة الفيونكة في بريق الذهب الأبيض والماس والاونيكس.

بروش من شوميه  Chaumet

بروش من شوميه  Chaumet

بشكل الدبوس الناعم قدمت علامة شوميه هذا البروش الأنيق في مجموعة مجوهرات Josephine بتصميم رقيق ورومانسي مستلهم من التيجان الملكية الخاصة بالامبراطورة جوزفين وقصة عشقها لنابيلون بونابرت في فخامة وبريق خالد من الذهب الأبيض والماس.

بروش من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

بروش من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

في مجموعة مجوهرات Sous Les Étoiles قدمت علامة فان كليف أند أربلز هذا البروش الراقي المتألق بتصميم مستلهم من المجرات وحركتها الدائمة وبريقها الساطع بملايين النجوم حيث تألق التصميم المبتكر بشكل الدوامة في فخامة الذهب الوردي وبريق أحجار الماس والياقوت الاحمر والوردي والبنفسجي.

بروش من غوتشي  Gucci

بروش من غوتشي  Gucci

قدمت علامة غوتشي هذا البروش الساحر في مجموعة مجوهرات Garden of Delights بتصميم مبتكر يحمل روح القصص الاسطورية وتفاصيلها الخرافية الخلابة بروح حدائق المسرات واللمسات الزخرفية القوطية المعبرة عن الفانتازيا في بريق ساحر من الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق.

بروش من شانيل  Chanel

بروش من شانيل  Chanel

تصميم رقيق وشاعري لبروش من علامة شانيل تم تقديمه في مجموعة مجوهرات No5 المميزة بتصميمات مستلهمة من عطر شانيل رقم 5 وهو أشهر منتجات الدار الفرنسية ومفعم بتفاصيل أنثوية جذابة حيث تمتع بالبروش بشكل ربطة الفيونكة مع الرقم 5 بإنسيابية جذابة من الذهب الأبيض والماس.

بروش من تيفاني  Tiffany

بروش من تيفاني  Tiffany

في مجموعة مجوهرات Blue Book Collection ابتكرت علامة شانيل هذا البروش الرومانسي بشكل الفراشة التي تبسط جناحيها في تألق حافل بالأنوثة حيث تألق التصميم بإبداع زخرفي من الذهب الأصفر واحجار الماس والجمشت بقصات مربعة وباغيت.

بروش من ميكيموتو  Mikimoto

بروش من ميكيموتو  Mikimoto

قدمت علامة ميكيموتو هذا البروش الأنيق في مجموعة مجوهرات The Japanese Sense of Beauty بتصميم مستلهم من روح الثقافة اليابانية وجمال الطبيعة التي تتألق بها حيث تميز البروش بشكل المروحة اليابانية الشهيرة مزينة بالنباتات اليابانية ذات النمط الرقيق في تألق الذهب والماس وعرق اللؤلؤ الأبيض والأسود والتسافوريت والياقوت الوردي والبنفسجي مع حبة من اللؤلؤ.