أجمل مجوهرات فاخرة تم الكشف عنها خلال أسبوع الهوت كوتور في باريس 2020

أجمل مجوهرات فاخرة تم الكشف عنها خلال أسبوع الهوت كوتور في باريس 2020  ،انطلقت عروض الأزياء الراقية خلال أسبوع الهوت كوتور في باريس قبل أيام حيث كشفت فيها الدور الفاخرة عن مجموعاتها من الأزياء الراقية لربيع صيف 2020.

 مجوهرات فاخرة تم الكشف عنها خلال أسبوع الهوت كوتور في باريس 2020 :

تنوعت المجموعات في روحها وتفاصيلها بين عرض ديور Dior الذي سلط الضوء على المرأة بعبارة "ماذا لو أن النساء حكمن العالم؟" إلى عرض جيمباتيستا فالي Giambattista Valli الذي استعرضت فيه الدار حرفيتها الفنية بإبداع ساحر مرورا بعرض جورج حبيقة الذي استلهم تصاميمه من جزيرة سردينيا الجميلة و وصولا إلى عرض شانيل الذي كان مترقبا "فوق العادة" في غياب أيقونة الدار والمدير الفني السابق لها كارل لاجرفيلد الذي توفي في شهر فبراير العام الماضي. شهد الأسبوع أيضا عرض جيفنشي Givenchy الراقي بألوانه وقصاته الأنثوية وعرض أرماني بريفيه Armani Privé

مجموعات المجوهرات الفاخرة في أسبوع الهوت كوتور في باريس 2020 :

تكشف دور المجوهرات العالمية مثل ديور وشانيل وديفيد موريس وشوبارد خلال أسبوع الهوت كوتور في باريس عن أحدث مجموعات مجوهرات فاخرة لكي تمتع عشاق الأحجار الكريمة والصياغة الحرفية المذهلة بأروع الإبداعات.

مجموعة Dior et Moi  من ديور

تستمر فيكتوار دو كاستيلان  Victoire de Castellane المديرة الإبداعية لمجوهرات ديور Dior باستخدام سحر الألوان والأحجار الكريمة في مجموعة المجوهرات الجديدة Dior et Moi التي تعتبر امتدادا لمجموعة Toi & Moi مع تقديم حديث لروح الآرت ديكو Art Deco.

مجموعة Tweed de Chanel من شانيل  

تحتفي دار شانيل Chanel عبر هذه المجموعة بنسيج التويد الذي ارتبط بالدار العريقة منذ أن قررت غابرييل شانيل أن تحوله من قماش خاص بالألبسة الرجالية إلى نسيج ترجمت من خلاله إبداعاتها في تصاميم الأزياء النسائية في العشرينيات من القرن الماضي.

مجموعة بروشرون

لأول مرة، تقدّم بوشرون Boucheron قطعاً جديدة من مجموعة المجوهرات الراقية خلال أسبوع الهوت كوتور في باريس وذلك تحت إشراف كلير شوازن المديرة الإبداعية لدى الدار. أضافت بوشرون ثمانية موديلات جديدة من عقد علامة الاستفهام الذي تم إطلاقه للمرة الأولى عام 1879.