مجموعة ارماني بريفية لموسم ربيع وصيف 2020 هوت كوتور

في ثاني أيام أسبوع باريس للموضة للهوت كوتور Haute Couture لموسم ربيع وصيف 2020 تابعنا مجموعات مميزة لكُبرى دور الأزياء العالمية حيث قدموا أفكار ابداعية جديدة اجتمع فيها عالم الفن مع عالم الموضة ومن هذه الأسماء كان دار ارماني Armani الذي قدم مجموعة Prive الجديدة لهذا الموسم.

المجموعة كانت كبيرة ومتنوعة بشكل لافت وقد ضمت 73 تصميماً منها شاهدنا التيورات والتنسيقات في البناطيل مع السترات وفساتين السهرة الفاخرة والسترات الرسمية.

مع لفتة من الإيحاء التي كانت دائماً مرتبطة به، سافر المصمم جورجيو أرماني في أفكار وذهب في جولة من التصور، وقد أبدع بالفعل حيث استوحى من ثقافات متعددة ودمجها مع مفاهيم هندسية تحولت إلى تصاميم خيالية. وقد عبّر المصمم من خلال كل تصميم عن الفرحة والحياة حيث شكلت كل قطعة مزيجاً من الأحاسيس بين الضوء والألوان ذاهبةً الى أبعد حدود ومعرّفة معاني الأنوثة والنعومة والبريق الراقي.

وتأخذنا القطع المزخرفة والمطرزة الى العالم المعاصر، كما تختلط هذه التقنية ببريق حبات الكريستال التي تغطي أقمشة التول بأسلوب ناعم ومثالي. كما أن الأقمشة اللماعة والناعمة تتداخل مع بعضها البعض لتعطي الحجم المنفوخ والجميل للتنانير.

وقد بدت المجموعة أشبه بلوحات زيتية تناغمت ألوانها واندمجت بأسلوب مبتكر وقد ضمت الدرجات الحيوية الغنية مثل الأزرق والنيلي والأخضر والأحمر والفوشيا والبنفسجي وكذلك ضمن ألوان الباستيل الناعمة مثل الزهر والبيج والأزرق السماوي.

والأقمشة تنوعت بين الحرير والكريب والأورغانزا والتفتا والشيفون، وكان هنالك الكثير من أعمال التطريز التي أضافت لمسات فخمة على المجموعة.

مجموعة جديدة ومميزة فيها الكثيرة من التفاصيل الغنية قدمتها دار ارماني بريفية Armani Prive ضمن أسبوع باريس للموضة لموسم الهوت كوتور لربيع وصيف 2020.