أجمل المجوهرات التي ظهرت بها أوما ثورمان

على مدار سنوات عديدة، قدمت الممثلة الأمريكية الشهيرة أوما ثورمان، العديد من الأعمال الفنية الشهيرة والأدوار الرائعة التي لا تزال عالقة في أذهان معجبيها، أوما لا تكتفي بإبهار معجبيها من على الشاشة فحسب وإنما نجحت أيضا في إبهار الجميع بإطلالتها المذهلة على السجادة الحمراء والتي ازدادت تألقا روعة بعد أن زينتها بمجموعة فريدة من قطع المجوهرات.

أوما ثورما زينت إطلالتها بزوج من الأقراط الأنيقة من ماركة Anna Hu

أوما ثورما زينت إطلالتها الأنيقة بفستان من مجموعة " Atelier Versace" بزوج من الأقراط الأنيقة المرصعة بأحجار الكريستال الخضراء من ماركة Anna Hu في حفل Met Gala لعام 2015.

أوما ثورمان بقلادة ماسية مبهرة من ماركة " Boucheron"

أوما ثورمان بقلادة ماسية مبهرة من ماركة " Boucheron" في العرض الخاص من فيلم " Based On A True Story".

أوما ثورمان تألقت بمجوهرات " Chaumet" على السجادة الحمراء في مهرجان كان

أوما ثورمان تألقت بمجوهرات " Chaumet" على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي الدولي في عام 2017 حيث زينت إطلالتها في ذلك الوقت بزوج من الأقراط الأنيقة على شكل شجرة بلوط والمرصع بأحجار ياقوت وردية وأحجار ماس بيضاء من تصميم ماركة المجوهرات الشهيرة.

أوما ثورما زينت إطلالتها في حفل جوائز جولدن جلوب لعام 2014 بزوج من الأقراط الأنيقة المرصعة من ماركة " Chopard".

أوما ثورما زينت إطلالتها في حفل جوائز جولدن جلوب لعام 2014 بزوج من الأقراط الأنيقة المرصعة بأحجار ماسية دائرية وبيضاوية الشكل من ماركة " Chopard".

أوما ثورمان عادت للظهور مجددا مجوهرات أنيقة من ماركة " Chopard" في حفل جوائز بافتا

أوما ثورمان عادت للظهور مجددا مجوهرات أنيقة من ماركة " Chopard" في حفل جوائز بافتا الذي شاركت بتقديمه حيث تزينت وقتها بقلادة ماسية أنيقة مرصعة بأحجار ماسية عيار 32 قيراط من مجموعة " Chopard Temptations" للمجوهرات.