أجمل مجوهرات كيت ميدلتون في عيد ميلادها الـ37

يتابع الملايين حول العالم اطلالات كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، فمنذ زواجها من الأمير ويليام وهي تحظى بمحبة الجمهور وتتألق في كافة وسائل الاعلام بإطلالتها الساحرة.

وتنعم كيت ميدلتون بذوق رفيع ومميز فيما يتعلق بإختيار الاطلالة، فهي دائماً حريصة على التألق بما يليق بمكانتها كملكة مستقبلية وتبرز الأسلوب المميز والراقي للأميرات.

وتختار كيت ميدلتون المجوهرات الملائمة للمناسبة حيث تتنوع اطلالاتها بالمجوهرات بين النعومة والأنوثة والاطلالات الملكية الرسمية وبعد سنوات من اختيار الاطلالة الناعمة أصبحت كيت ميدلتون تميل الى الاطلالة الملكية في عدة مناسبات.

وتحتفل كيت ميدلتون اليوم بعيد ميلادها الـ37 مفعمة بالسحر والجمال ومتألقة بجماهيريتها الكبيرة بين شعوب العالم، وبهذه المناسبة نطالع بالصور مجموعة من اطلالاتها بأجمل المجوهرات..

كيت ميدلتون ترتدي قلادة الملكة ألكسندرا

في هذه الاطلالة عبرت كيت ميدلتون عن مكانتها الملكية بإختيار مجوهرات تاريخية من ممتلكات العرش البريطاني وهي قلادة الملكة ألكسندرا التي تلقتها من زوجها الملك ادوارد السابع كهدية عند زواجهما عام 1863.

وقد نسقت كيت ميدلتون هذه القلادة التاريخية المميزة مع تاج Queen Mary's Lover's Knot الذي يعود الى الملكة ماري واسوارة ساحرة من الماس.

كيت ميدلتون ترتدي بروش Canadian Maple Leaf royal brooch

في خلال زيارتها الى كندا تألقت كيت ميدلتون في اناقة راقية وارتدت البروش التاريخي من الماس Canadian Maple Leaf royal brooch بشكل نبات القيقب شعار دولة كندا، وهذا البروش يعود الى الملكة الأم حيث تلقته كهدية عند زيارتها الى كندا عام 1939.

كيت ميدلتون ترتدي طقم الماس والزمرد

في حفل جوائز بافتا عبرت كيت ميدلتون عن أجواء النجومية والتألق لتحاكي سحر السجاد الأحمر مع طقم مجوهرات ملكي فاخر من الماس والزمرد.

كيت ميدلتون ترتدي أقراط الماس والمورغانيت

في هذه الاطلالة عبرت كيت ميدلتون عن مفهوم راقي للأنوثة بإختيار أقراط سهرة طويلة فاتنة من الذهب والماس والمورغانيت.

كيت ميدلتون ترتدي طقم الماس والياقوت الأحمر

واختارت كيت ميدلتون لهذه الاطلالة النهارية المشرقة طقم ناعم وراقي من الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأحمر أضفى لمسة كلاسيكية حالمة.

كيت ميدلتون ترتدي تاج Queen Mary's Lover's Knot Tiara

وعبرت كيت ميدلتون عن الجمال الملكي في هذه الاطلالة الساحرة مع تاج Queen Mary's Lover's Knot Tiara التاريخي من الماس واللؤلؤ وهو تاج نفذته دار جيرارد من أجل الملكة ماري.

كيت ميدلتون ترتدي أقراط من كيكي ماكدونو Kiki McDonough

وفي هذه الاطلالة بدت كيت ميدلتون ناعمة بجاذبية ساحرة مع أقراط Kiki McDonough من حجر المورغانيت.

كيت ميدلتون ترتدي قلادة وأقراط من كيكي ماكدونو Kiki McDonough

ومن علامة كيكي ماكدونو أيضاً اختارت كيت ميدلتون هذه الاطلالة الساحرة بروعة الماس وأحجار التوباز الأزرق في قلادة وأقراط.

كيت ميدلتون ترتدي أقراط الماس والزمرد

وخلال زيارتها لنيويورك تحلت كيت ميدلتون بإطلالة السهرة مزينة بالبريق الفاخر في أقراط من الماس والزمرد بتصميم كلاسيكي.

كيت ميدلتون ترتدي بروش Fern brooch

وخلال زيارتها الى نيوزيلندا اختارت كيت ميدلتون هذا البروش الساحر من الذهب والماس بتصميم نبات السرخس شعار نيوزيلندا وهو بروش Fern brooch الذي تم اهدائه الى الملكة اليزابيث عند زيارتها الى نيوزيلندا ونسقته مع أقراط الجمشت الأخضر من كيكي ماكدونو.

كيت ميدلتون ترتدي قلادة The Nizam of Hyderabad Necklace

واختارت كيت ميدلتون في هذه الاطلالة التحلي بلمسة ملكية فإختارت قلادة The Nizam of Hyderabad Necklace وهي احدى الهدايا التي تلقتها الملكة اليزابيث بمناسبة زواجها عام 1947.

كيت ميدلتون ترتدي تاج The Lotus Flower Tiara.

وفي هذه السهرة الرسمية ارتدت كيت ميدلتون تاج The Lotus Flower Tiara الذي يعود الى الملكة الأم إليزابيث الأولى بتصميم من الذهب والماس بشكل زهور اللوتس.