في عيد ميلادها الـ35 ..أجمل مجوهرات فيليسيتي جونز

رقتها وبراءة ملامحها كانت جواز مرورها لكنها سرعان ما أثبتت انها أكثر من مجرد فتاة رقيقة، فهي النجمة الشابة الموهوبة فيليسيتي جونز.

 فيليسيتي جونز بنعومة ساحرة مع أقراط من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

وظهرت النجمة البريطانية فيليسيتي جونز في عدة أدوار لافتة في أفلام مثل سبايدر مان والمرأة الخفية والجحيم لكن أهم أدوارها على الاطلاق كان في فيلم نظرية كل شيء.

وسحرت فيليسيتي الجماهير حول العالم بأدائها السهل الممتنع في دور زوجة العالم الشهير ستيفن هوكنج مجسدة التضحية والوفاء والحب.

وترسخت مكانة فيليسيتي جونز بين نجمات هوليوود بعد ان حازت على الاعجاب النقدي والجماهيري فتألقت وحصلت على أدوار سينمائية متلاحقة مثل دورها في فيلم تصادم وحرب النجوم.

وفي المناسبات الفنية والسينمائية الراقية أثبتت فيليسيتي جونز مكانتها كنجمة ساحرة بالاطلالات الجذابة المعبرة عن النجومية والرقي الخالد.

وتنتقي فيليسيتي جونز عناصر الاطلالة بأناقة وذوق رفيع لتمنحها لمسة من تألق نجمات الزمن الماضي بفساتين راقية ومجوهرات ناعمة.

وتتعاون فيليسيتي جونز مع مجموعة من أشهر علامات المجوهرات مثل فان كليف أند أربلز وشانيل وتنتقي التصميمات شديدة النعومة لتعبر عن شخصيتها.

واليوم تحتفل النجمة فيليسيتي جونز بعيد ميلادها الـ35 متمتعة بمكانة متميزة في عالم السينما وسحر خاص على السجاد الأحمر.

ونشاهد اليوم بالصور مجموعة من اطلالات فيليسيتي جونز على السجاد الأحمر في مختلف المناسبات بأناقة خلابة وسحر مميز في المجوهرات الراقية.