هذه هي إطلالات مجوهرات هيفاء وهبي في الرياض

تصدرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي مؤشرات البحث على غوغل بعدما خرجت عن صمتها، وردّت على حملات التّنمُّر التي تعرّضت لها، بالتّزامن مع الحفل الغنائيّ الذي أحيته في موسم الرياض، حيث نشرت تعليقاً عبر خاصية الستوري، على صفحتها الرسمية عبر تطبيق انستقرام، بلهجة حادة هاجمت فيها المتنمرين ووصفتهم بأشباه الشياطين.

هيفاء وهبي بسوار كارتييه
هيفاء وهبي بسوار كارتييه

من جهة أخرى نوّعت هيفاء وهبي بستايل إطلالاتها خلال تواجدها في الرياض، حيث نسّقت الإطلالة الكاجوال تارة والرسمية بلمسة عصرية تارة أخرى.

كما حرصت على تزيين تلك الإطلالات بأبهى وأفخم قطع المجوهرات من أشهر الدور العالمية.

نستعرض في ما يلي تفاصيل إطلالات النجمة هيفاء وهبي في الرياض:

  • تألقت النجمة هيفاء وهبي خلال حفلها الغنائي ضمن فعاليات "موسم الرياض" في نسخته الثالثة، في المملكة العربية السعودية، بإطلالة الجمبسوت اللامع الذي صُمّمم خصيصاً لها من قبل دار Alexandre Vauthier، وزيّنت مظهرها بقلادة فاخرة بتصميم الشوكر مع أقراط اذن متدلية.
مجوهرات هيفاء وهبي في الرياض
مجوهرات هيفاء وهبي في الرياض
  • تميّزت هيفاء وهبي بإطلالة كاجوال لافتة من قماش الساتان من العلامة التجارية Zeina Hamwié-Hamviyeoğlu، وزيّنت مظهرها بقلادة طويلة بتصميم الشراشيب من مجموعة العلامة التجارية Nawbar Jewelry. إضافة إلى سوار JUSTE UN CLOU من دار كارتييه Cartier مع قلادة التنس المرصّعة بالماس الأبيض الفاخر
هيفاء وهبي بقلادة التنس من الماس الفاخر
هيفاء وهبي بقلادة التنس من الماس الفاخر

سوار JUSTE UN CLOU من كارتييه

سوار JUSTE UN CLOU من كارتييه
سوار JUSTE UN CLOU من كارتييه

سوار Juste un Clou، كلاسيكي، مصنوع من الذهب الأبيض 750/1000، مرصّع بـ 374 ماسة قطع بريانت بإجمالي 2.26 قراريط.

يبلغ ثمن هذا السوار نحو 47500 جنيهاً استرلينياً.

 

  • نسّقت هيفاء وهبي إطلالة الفستان البرّاق الماكسي من توقيع العلامة التجارية Alexandre Vauthier، وزيّنت مظهرها بأقراط اذن مرصّعة بالماس، مصنوعة من الذهب الأبيض.
النجمة هيفاء وهبي
النجمة هيفاء وهبي