أجمل تصاميم مجوهرات كيندال جينر Kendall Jenner بمناسبة عيد ميلادها

وُلدت كيندال جينر Kendall Jenner في 3 نوفمبر 1995 في لوس آنجلوس، كاليفورنيا. هي عارضة أزياء أمريكية وشخصية اجتماعية بارزة.

 هي ابنة Kris Jenner و Caitlyn Jenner، نالت شهرتها من خلال برنامج تلفزيون الواقع الذي واكب عائلة كارداشيان Kardashian على مدى سنوات.

بدأت جينر في عرض الأزياء في سن 14 عامًا. بعد العمل في حملات الإعلانات المطبوعة التجارية وجلسات التصوير، بدأت بالمشاركة الفعلية على منصات عروض الأزياء العالمية، لمصممي الأزياء الراقية خلال أسابيع الموضة في نيويورك وميلانو وباريس، بين عامي 2014 و 2015.

شاركت جينر في الحملات والافتتاحيات ولقطات الغلاف لـ LOVE والعديد من إصدارات Vogue الدولية، وهي سفيرة العلامة التجارية لـ Estée Lauder.

ظهرت جينر لأول مرة في المركز السادس عشر على قائمة مجلة فوربس لعام 2015 للموديلات الأعلى دخلاً ، بدخل سنوي يقدر بـ 4 ملايين دولار أمريكي.

حصدت كيندال جينر Kendall Jenner شهرة واسعة من خلال متابعة الملايين عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي كتطبيق انستقرام وغيره.

لذا تعتبر جينر مرجعاً أساسياً في عالم الموضة والمجوهرات، ومن اللافت استعراض أبرز تنسيقاتها لأجمل تصاميم المجوهرات التي سبق وظهرت بها في مناسبات ومهرجانات مختلفة.

ما هي أجمل تصاميم مجوهرات سبق واختارتها كيندال جينر؟

  • حضرت Kendall Jenner حفل Met Gala لعام 2022 احتفالاً بعنوان "In America: An Anthology of Fashion" في متحف متروبوليتان للفنون في 2 مايو 2022 في مدينة نيويورك، مرتدية ثوباً من مجموعة برادا Prada باللون الأسود ومزين بالخرز الأسود. وأكملت مظهرها بزوج من الأقراط الفضية المتدلية من مجموعة Lorraine Schwartz jewelry.
Kendall Jenner خلال حفل Met Gala لعام 2022
Kendall Jenner خلال حفل Met Gala لعام 2022

 

  • شاركت كيندال جينر في حفل فانيتي فير أوسكار  Vanity Fair Oscar  2022 الذي استضافته راديكا جونز في مركز واليس أننبرغ للفنون المسرحية في 27 مارس 2022 في بيفرلي هيلز، كاليفورنيا، بإطلالة الفستان الأسود من تصميم بالنسياغا Balenciaga، وأكملت مظهرها بسوار أذن من الفضة والماس.
كيندال جينر في حفل فانيتي فير أوسكار  Vanity Fair Oscar  2022
كيندال جينر في حفل فانيتي فير أوسكار Vanity Fair Oscar 2022

 

  • خضعت Kendall Jenner لجلسة تصوير خاصة بحملة دار Givenchy الإعلانية، حيث نسّقت أقراط عصرية التصميم متدلية باللون الفضي.
Kendall Jenner خلال جلسة تصوير خاصة بحملة دار Givenchy
Kendall Jenner خلال جلسة تصوير خاصة بحملة دار Givenchy

 

  • انضمت كيندال جينر إلى Proactiv و Teen Vogue في حدث Paint Positivity: Words Matter في فندق Wythe في 20 يونيو 2019 في بروكلين، نيويورك، مرتدية إطلالة أزياء باللون الأخضر الفاقع، وزيّنت مظهرها بأقراط اذن دائرية التصميم باللون الذهبي.
كيندال جينر بأقراط اذن دائرية التصميم باللون الذهبي
كيندال جينر بأقراط اذن دائرية التصميم باللون الذهبي
  • حضرت كيندال جينر في 23 مايو 2019 في حفل أمفار السنوي السادس والعشرون للسينما ضد الإيدز في فندق دو كاب إيدن روك في كاب دانتيب، جنوب فرنسا، على هامش مهرجان كان السينمائي الثاني والسبعين، مرتدية إطلالة وردية اللون، وزيّنتها بأقراط اذن عصرية التصميم باللون الفضي.
كيندال جينر في 23 مايو 2019 في حفل أمفار السنوي السادس والعشرون للسينما ضد الإيدز
كيندال جينر في 23 مايو 2019 في حفل أمفار السنوي السادس والعشرون للسينما ضد الإيدز

 

  • تألقت كيندال جينر في حفل Met Gala لعام 2019 في متحف متروبوليتان للفنون في 6 مايو 2019، في نيويورك، حيث نسّقت إطلالة برتقالية اللون من توقيع Versace، وزيّنت مظهرها بقطع مجوهرات من توقيع دار العلامة التجارية Tiffany & Co.
كيندال جينر في حفل Met Gala لعام 2019
كيندال جينر في حفل Met Gala لعام 2019