صور أحدث إطلالات كيندال جينر ستيرت ستايل تميل للبساطة

إطلالات كيندال جينر Kendall Jenner تتسم دائماً بالعصرية والأناقة وفي مختلف المناسبات تعتمد تنسيقات ملفتة ومواكبة للموضة ومؤخراً رصدنا لها صور احدث اطلالات ستريت ستايل التي كانت ميالة اكثر للبساطة والنمط الناعم.

اطلالات كيندال جينر تميل للبساطة

الإطلالات البسيطة المكونة من لون واحد والبعيدة عن البهرجة من ابرز صيحات الموضة لهذا الموسم وقد شاهدنا مؤخراً كيندال جينر في احدث اطلالاتها وقد اعتمدت هذا الاسلوب البسيط والشبابي ونسقته اجمل الازياء الناعمة البعيدة عن البهرجة واليك بعض الامثلة:

تنسيق باللونين البيج والابيض اعتمدته كيندال جينر

لوك ناعم ومريح نسقته كيندال جينر وقد اختارت فيه بنطلون بقصة ارجل واسعة باللون البيج زينت خصره بحزام من الجلد الاسود مع تيشرت قطنية ومن فوقهما اختارت قميصًا ابيض اوفر سايز واكملت اللوك بصندل كعب عالي وحقيبة يد صغيرة.

لوك ناعم باللونين الابيض والبيج نسقته كيندال جينر

 

لوك انيق باللون الرمادي اعتمدته كيندال جينر 

اطلالة مونوكروم اعتمدتها كيندال جينر Kendall Jenner باللون الرمادي عبارة عن بنطلون قماشي مع توب ناعم ومن فوقهما ترانشكوت كلاسيكي واكملت اللوك بصندل كعب عالي وحقيبة يد صغيرة من الجلد.

تنسيق باللون الرمادي الداكن اعتمدته كيندال جينر

 

كيندال جينر في تنسيق عصري 

شاهدنا كيندال جينر واقد اعتمدت إطلالة عصرية اختارت فيها بنطلون خصر عالي من الجينز والجلد مع توب باللون الابيض واكملت اللوك بقميص ابيض اوفر سايز اضافت من خلاله لمسات حيوية مشرقة وأكملت اللوك بعقد ملون وحقيبة يد من الجلد الاسود ونظارات شمسية عصرية.

 كيندال جينر في لوك ذو طابع عصري

صور احدث اطلالات كيندال جينر  Kendall Jenner ستيرت ستايل تميل للبساطة جمعناها لك بالصور لتستلهمي منها افكار ازياء مميزة وناعمة.