شاهدي أجمل تصاميم مجوهرات تألقت بها سفيرات دار بولغري Bvlgari العالمية

دفع ولع بعض النجمات بالتألق إلى توليهنّ دوراً جديداً في حياتهن المهنية والخاصة على حدّ سواء، ألا وهو تمثيل العلامة التجارية العالمية بولغري BVLGARI، كونهنّ أصبحن سفيرات الدار حول العالم.

فتبرز سفيرات بولغري بأسلوبهنّ المتميز، إبداعات الدار الخالدة والمزخرفة بأيادي الخبراء والمحترفين المعتمدين لديها.

من بين النجمات التي وقع عليهنّ الاختيار نذكر الممثلتين الأمريكيتين زندايا Zendaya وآن هاثاواي Anne Hathaway، ونجمة بوليوود بريانكا شوبرا وغيرهنّ، ممنّ أتقنّ رفع راية تصاميم دار بولغري الباهرة.

ماذا اخترن سفيرات دار بولغري من تصاميم مجوهرات فارهة في مناسباتهنّ وحفلاتهنّ المختلفة؟

  • الممثلة الأمريكية زندايا Zendaya

نالت الممثلة الأمريكية زندايا Zendaya جائزة أفضل ممثلة رئيسية في مسلسل درامي عن فيلم Euphoria خلال حفل توزيع جوائز إيمي 74 في مسرح مايكروسوفت في لوس أنجلوس، كاليفورنيا، في 12 سبتمبر 2022، وقد نسّقت للمناسبة، إطلالة الثوب الساتان الأسود من دار Valentino، وزيّنت مظهرها بقطع مجوهرات راقية، حيث اختارت عقدًا من المجوهرات الراقية من الذهب الأبيض مع أكثر من 17 قيراطًا من الألماس والتي اقترن بها مع خاتم ألماس من المجوهرات الراقية وزوج من الأزرار الماسية.

الممثلة الأمريكية زندايا Zendaya
الممثلة الأمريكية زندايا Zendaya

تفاصيل مجوهرات Zendaya:

مجوهرات الممثلة الأمريكية Zendaya من بولغري
مجوهرات الممثلة الأمريكية Zendaya من بولغري

عقد مجوهرات راقٍ من الذهب الأبيض مرصع بماسة بيضاوية واحدة (4.45 قيراطًا) وماسة مستديرة بقطع بريانت وألماس مرصعة بالبافيه (12.96 قيراطًا).

خاتم من المجوهرات الراقية من الذهب الأبيض مرصّع بماسة بيضاوية واحدة (3.02 قيراطًا) وماسة قطع 20 خطوة (1.98 قيراطًا) وماسات مرصّعة على طريقة البافيه (2.74 قيراطًا).

أقراط مرصّعة بالماس من المجوهرات الراقية (2.3 قيراط لكل منها).

 

  • الممثلة آن هاثاواي Anne Hathaway

تألقت الممثلة الأمريكية الحائزة على جوائز عديدة، آن هاثاواي Anne Hathaway، بقطع مجوهرات  BVLGARI، أثناء حضورها للاحتفال السنوي التاسع والعشرين لـ ELLE Women in Hollywood في لوس أنجلوس. اختارت عقد Serpenti من المجوهرات الراقية من الذهب الأبيض والألماس، وقامت بإقرانه بخاتم Serpenti للمجوهرات الراقية مرصّع بأحجار الياقوت الأزرق والأكوامارين بالإضافة إلى زوج من الأزرار الماسية في أمسيتها الخاصة.

GettyImages-الممثلة الأمريكية Anne Hathaway
GettyImages-الممثلة الأمريكية Anne Hathaway

تفاصيل مجوهرات Anne Hathaway:

عقد Serpenti من المجوهرات الراقية
عقد Serpenti من المجوهرات الراقية

- عقد Serpenti من المجوهرات الراقية من الذهب الأبيض مرصّع بماستين على شكل إجاصة (1.01 قيراطًا) وماسات مرصوفة (69.46 قيراطًا).

- خاتم Serpenti من المجوهرات الراقية من الذهب الأبيض مرصع بحجر زبرجد على شكل كمثرى (3.07 قيراطًا) و 2 سافير على شكل إجاصة وماسات مرصوفة (4.12 قيراطًا).

- خاتم Fiorever من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا مرصع بماسة مستديرة بقطع لامع وألماس مرصوف.

- خاتم سيربنتي فايبر Serpenti Viper من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً مرصّع بالألماس المرصوف.

- سوار Serpenti Viper نحيف ذو ملف واحد من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا مرصع بالألماس المرصوف بالكامل.

- أقراط راقية من البلاتين مع 2 ماسة وسادة (3.50 قيراط - 3.52 قيراط).

 

  • نجمة بوليوود بريانكا شوبرا Priyanka Chopra

تميّزت Priyanka Chopra خلال حفل إطلاق مجموعة بولغري الجديدة، في باريس، بإطلالتين باهرتين، الأولى مع فستان طويل لامع مطرز بالترتر بأكمام طويلة من توقيع العلامة التجارية RASARIO، والثانية بثوب Contrast Dove Gown باللونين الأسود والأبيض من توقيع ROBERT WUN، وقد زيّنت مظهرها بقطع فاخرة من مجموعة المجوهرات الراقية لدار بولغري.

Priyanka Chopra بثوب Contrast Dove Gown خلال حفل إطلاق عدن حديقة العجائب لدار بولغري
Priyanka Chopra بثوب Contrast Dove Gown خلال حفل إطلاق عدن حديقة العجائب لدار بولغري

مجوهرات Priyanka Chopra

بريانكا شوبرا خلال حملة العلامة التجارية الجديدة لبولغري ‘Unexpected Wonders’
بريانكا شوبرا خلال حملة العلامة التجارية الجديدة لبولغري ‘Unexpected Wonders’

  كما شاركت بريانكا في مطلع شهر حزيران، بحملة العلامة التجارية الجديدة لبولغري ‘Unexpected Wonders’ حيث ظهرت بعقد Sapphire Fantasy   المهيب من مجموعة Eden The Garden of Wonders للمجوهرات الراقية الجديدة.

 

  • الممثلة المكسيكية إيزا غونزاليس Eiza Gonzalez

تميّزت الممثلة المكسيكية إيزا غونزاليس Eiza Gonzalez، خلال العرض الأول لفيلم " AMBULANCE" في المتحف الأكاديمي للصور المتحركة في لوس أنجلوس، كاليفورنيا، في 4 أبريل 2022، حيث نسّقت إطلالة الثوب الماكسي من توقيع العلامة التجارية فندي، وزيّنته بقطع مجوهرات بولغري الراقية.

الممثلة المكسيكية إيزا غونزاليس Eiza Gonzalez
الممثلة المكسيكية إيزا غونزاليس Eiza Gonzalez

تفاصيل مجوهرات Eiza Gonzalez:

مجوهرات الممثلة المكسيكية إيزا غونزاليس Eiza Gonzalez
مجوهرات الممثلة المكسيكية إيزا غونزاليس Eiza Gonzalez

- عقد مذهل من الألماس والإسبنيل من المجوهرات الراقية، مزين بما يقرب من 20 قيراطًا من الماس ومرصّع بالبلاتين ويفتخر بإسبنيل على شكل كمثرى يزيد قليلاً عن 21 قيراطًا.

مصنوع من البلاتين مع 1 إسبنيل إجاصة (21.12 قيراطًا)، 20 ماسة ماركيز (7.18 قيراطًا)، 1 ماسة إجاصة، 22 ماسة مستديرة بقطع بريانت وألماس مرصّعة على طريقة بافيه (11.56 قيراطًا).

- أقراط مرصّعة بالماس عالية الجودة 2.3 قيراط لكل منها.