ماذا اختارت نجمات العرب من تصاميم مجوهرات لسهرات خريف 2022؟

مع حلول فصل الخريف، نستعدّ لتغيير الحالة المزاجية مع تقلبات المناخ، استعداداً لاستقبال درجات الحرارة المنخفضة، فنتوق إلى الإطلالات التي تضفي لمسة من الدفىء على مظهرنا.

ومع بدء انتشار إطلالات الخريف بين صفوف الموضة العالمية، لا بدّ من إلقاء نظرة على تنسيقات النجمات اللاتي يحرصن على اختيار أجمل وأحدث قطع الأزياء وبالتالي تزيينها بأبهى قطع المجوهرات وأفخم التصاميم الحديثة.

فماذا اخترن النجمات العرب من صيحات مجوهرات لسهرات خريف 2022 ؟

  • خضعت النجمة هيفاء وهبي لجلسة تصوير خاصة مع المصوّر الفوتوغرافي جورج صليبا، ونسّقت للمناسبة إطلالة الفستان البرّاق باللون الفضي، وزيّنت مظهرها بقلادة ضخمة متعددة الطبقات، مع أقراط ممتدة على كامل الأذن، ومجموعة من الخواتم المرصّعة بالماس الأبيض الفاخر، من توقيع دار العلامة التجارية Tahan Jewelry.
مجوهرات النجمة هيفاء وهبي الماسية
مجوهرات النجمة هيفاء وهبي الماسية

 

  • نسّقت النجمة ياسمين صبري إطلالة وردية اللون من قماش الساتان، من توقيع مصمم الأزياء اللبناني نيكولا جبران، وزيّنت مظهرها بقطع مجوهرات راقية من دار كارتييه Cartier العالمية.
مجوهرات ياسمين صبري الراقية من كارتييه
مجوهرات ياسمين صبري الراقية من كارتييه

 

  • اختارت النجمة العراقية رحمة رياض، خلال حفلها الغنائي في الرياض في شهر سبتمبر 2022، إطلالة الثوب الأبيض اللون من توقيع مصمم الأزياء اللبناني Jean Pierre Khoury، وزيّنت مظهرها بأقراط اذن دائرية التصميم مرصّعة بالماس الأبيض الفاخر.
مجوهرات رحمة رياض
مجوهرات رحمة رياض

 

  • تألقت الممثلة درّة زروق بإطلالة الفستان البرّاق باللون الأحمر، من توقيع مصممة الأزياء Zeena Zaki، وزيّنته بقطع مجوهرات راقية مرصّعة بالماس الفاخر.

مجوهرات درّة زروق
مجوهرات درّة زروق

 

  • تميّزت سيرين عبد النور خلال حفل الموريكس دور Murex D'or  لعام 2022، الذي أقيم في كازينو لبنان بالعاصمة بيروت، بإطلالة الفستان البرّاق من توقيع مصمم الأزياء اللبناني طوني ورد، وذلك بالتعاون مع خبير المظهر سيدريك حداد. وزيّنت مظهرها بأقراط ممتدة على كامل الأذن من مجوهرات YEPREM.
مجوهرات سيرين عبد النور
مجوهرات سيرين عبد النور