منى زكي بأجمل وأحدث قطع مجوهرات

يليق بالفنانة المصرية منى زكي لقب النجمة الفاتنة التي تسحر القلوب بأنوثتها الطاغية وجاذبيتها الباهرة.

نجمة تتمتّع بشخصية فريدة، وملامح ناعمة تعكس صورة المرأة الهادئة والرقيقة.

استطاعت منى زكي تصدر أعلى المراتب في لائحة الفنانين المحترفين، بعد حصد ألبوم فني يضمّ أعمال فنية ناجحة من أفلام، مسرحيات، مسلسلات تلفزيونية.

كما في الفن كذلك في عالم الموضة والجمال، فهي من النجمات اللاتي تحرصن على اختيار أجمل وأحدث القطع للظهور بأبهى حلّة أمام الجمهور والمتابعين.

نسّقت منى مؤخراً، مجموعة من الإطلالات الفريدة التي انتقتها من أشهر وأهم الدور العالمية، فتألقت بأسلوب لافت بعيد عن التكرار او التقليد.

من اللافت تسليط الضوء على أبرز تصاميم المجوهرات التي اختارتها في أحدث إطلالاتها.

منى زكي -الصورة للمصور Roland Haddad
منى زكي -الصورة للمصور Roland Haddad
  • حضرت منى زكي، يوم 6 ديسمبر (كانون الأول)، حفلاً ضخماً لمجوهرات بولغري Bvlgari، وقد نسّقت للمناسبة، بالتعاون مع خبير المظهر سيدريك حداد، ثوباً برّاقاً من مجموعة المصمم اللبناني زهير مراد ZUHAIR MURAD، وزيّنت مظهرها بعقد فاخر من مجموعة Magnifica من المجوهرات الراقية للدار.
Necklace from Magnifica high jewellery collection
Necklace from Magnifica high jewellery collection
  • ثم شاركت بحفل لوريال باريس L'Oréal Paris، يوم 7 ديسمبر (كانون الأول)، واختارت للحفل، بالتعاون مع خبير المظهر سيدريك حداد، فستاناً وردياً من تشكيلة Oscar de la Renta العالمية، وزيّنت إطلالتها بقطع مجوهرات مميزة من العلامة التجارية Rasha Mansour.
مجوهرات منى زكي -  الصورة للمصور Roland Haddad
مجوهرات منى زكي -  الصورة للمصور Roland Haddad
  • في 12 ديسمبر (كانون الأول)، تألقت منى زكي بحفل في مدينة دبي، الإمارات، بفستان لامع باللون الذهبي، من توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد ZUHAIR MURAD، مع أقراط متدلية من المجوهرات الراقية لدار بولغري Bvlgari.
إطلالة منى زكي باللون الذهبي- الصورة للمصور Rani Fawaz
إطلالة منى زكي باللون الذهبي- الصورة للمصور Rani Fawaz
  • أما في 20 ديسمبر (كانون الأول)، شاركت منى بحملة ترويجية خاصة بمستحضرات لوريال باريس L'Oréal Paris، وقد اختارت للتصوير جمبسوت باللون الأبيض مع قطع مجوهرات عصرية التصميم من توقيع مجوهرات Byrashamansour.
منى زكي - الصورة من انستقرام مجوهرات رشا منصور
منى زكي - الصورة من انستقرام مجوهرات رشا منصور

 

  • وفي أحدث إطلالة لها في مطلع عام 2022، فقد نسّقت منى خلال حضورها العرض الأول لفيلم "اصحاب ولا أعز"، بالتعاون مع خبير الموضة والمظهر سيدريك حداد، ثوباً مخملياً أسود اللون من مجموعة SANDY NOUR مع خاتم من الذهب الأبيض، والمرصّع بالماس.
إطلالة منى زكي بالأسود- الصورة للمصور رولاند حداد
إطلالة منى زكي بالأسود- الصورة للمصور رولاند حداد