بريانكا شوبرا بمجوهرات Jannah من توقيع بولغري

خطت دار بولغري الفصل الثاني من رواية البتلات الخمس في مجموعة Jannah الجديدة، حيث تعتبر تشكيلة مجوهرات الجنّة الراقية، التي أطلقتها علامة بولغري Bvlgari في عام 2020 لتمكين العلاقة بين روما وأبو ظبي من خلال المديرة الإبداعية لدى دار بولغري لوتشيا سيلفستري، وسمو الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان، أحد أفراد العائلة الحاكمة في دولة الإمارات. ويستمر ثمرة هذا التعاون الخاص اليوم، مع إطلاق المجموعة الثانية من التشكيلة، التي تجسد، من خلال تصاميمها المبتكرة، الأمنيات الصادقة لسمو الشيخة بالفرح والسلام.

تقدّم تشكيلة مجوهرات جنّة الفاخرة رؤية جديدة لنمط الزهور المميز على الجدران والأسقف الداخلية لجامع الشيخ زايد الكبير في أبوظبي، حيث كان اللقاء الأول بين لوتشيا سيلفستري وسمو الشيخة فاطمة، لتستكمل تصاميم التشكيلة السابقة من المجوهرات الراقية. وتضم المجموعة الجديدة 6 قطع أنيقة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً التي تتميز بالبساطة والفخامة على حدّ سواء.

وقد تمّ اختيار الممثلة العالمية الشهيرة والمنتجة والناشطة والمؤلفة الأكثر مبيعاً بحسب مجلة نيويورك تايمز، برياناكا شوبرا Priyanka Chopra لتكون الوجه الإعلاني للتشكيلة، كونها تتولى نشر الرسالة الإيجابية التي تحملها التشكيلة خارج حدود الإمارات وإيصال رمزيتها إلى جيل جديد من السيدات القياديات في العالم.

وكانت قد نشرت بريانكا صوراً من الاحتفال وعلّقت عليها بالتالي :

"لقد كان لي الشرف بأن أشارك بإطلاق مجموعة Jannah. إنه عمل باهر ممزوج بالفخامة والفرادة لا مثيل له، أنشأته سيدتان متحمستان وقويتان،  Lucia Silvestri وصاحبة السمو الشيخة فاطمة بنت هزاع آل نهيان اللتين أكنّ لهما المحبة والتقدير.

كما أن هذه المجموعة هي تكريم للتراث والثقافة والاندماج المثالي بين الشرق والغرب".

في ما يلي، تفاصيل القطع الباهرة التي أطّلت بها بريانكا في الإحتفال :

  • أقراط JANNAH FLOWER

أقراط JANNAH FLOWER

لقاء ساحر بين الشرق والغرب ، تستوحي أقراط زهرة Jannah Flower الإلهام من الإزهار الثمين الذي يحمل اسمًا والذي تم تبجيله كرمز ملكي في دولة الإمارات العربية المتحدة. زهرة خماسية البتلات هندسية راقية ، تمجدها بولغري من خلال مزيج متطور من الأحجار الصلبة والماس المبهر.

أقراط Jannah Flower من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، مع عناصر من عرق اللؤلؤ والألماس المرصوف بوزن إجمالي 3.74 قراريط.

يبلغ ثمن هذه الأقراط نحو 112,000 درهماً إماراتياً.

 

  • سوار  JANNAH FLOWER

سوار  JANNAH FLOWER

سوار جنة فلاور مستوحى من الإزهار الثمين الذي يحمل نفس الاسم والذي تم تبجيله كرمز ملكي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

زهرة خماسية البتلات هندسية راقية، تمجدها بولغري من خلال مزيج متطور من الأحجار الصلبة والماس المبهر.

سوار جنة فلاور من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، مع عناصر من عرق اللؤلؤ والألماس المرصوف بوزن إجمالي 0.82 قراريط.

يبلغ ثمن هذا السوار نحو 49,000 درهماً إماراتياً.

 

 

  • قلادة الشراشيب JANNAH FLOWER

قلادة الشراشيب JANNAH FLOWER

عقد Jannah Flower مستوحى من الإزهار الثمين الذي يحمل الاسم نفسه والذي تم تبجيله كرمز ملكي في دولة الإمارات العربية المتحدة. زهرة خماسية البتلات هندسية راقية ، تمجدها بولغري من خلال مزيج متطور من الأحجار الصلبة والماس المبهر.

عقد زهرة الجنة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، مع عناصر من عرق اللؤلؤ والألماس المرصوف بوزن إجمالي 3.57 قراريط.

يبلغ ثمن هذه القلادة نحو 120,000 درهماً إماراتياً.

 

  • عقد JANNAH FLOWER

عقد JANNAH FLOWER

عقد Jannah Flower مستوحى من الإزهار الثمين الذي يحمل الاسم نفسه والذي تم تبجيله كرمز ملكي في دولة الإمارات العربية المتحدة. زهرة خماسية البتلات هندسية راقية ، تمجدها بولغري من خلال مزيج متطور من الأحجار الصلبة والماس المبهر.

عقد زهرة الجنة مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، مع عناصر من عرق اللؤلؤ والألماس المرصوف بوزن إجمالي 1.5 قراريط.

 

يبلغ ثمن هذه القلادة نحو 56,000 درهماً إماراتياً.